نائب ريئس الجمهوريه يدعوا الى الذوذ عن ارض الوطن بلقائه بالمقدشي وعزير والقميري

نائب ريئس الجمهوريه يدعوا الى الذوذ عن ارض الوطن بلقائه بالمقدشي وعزير والقميري
نائب ريئس الجمهوريه يدعوا الى الذوذ عن ارض الوطن بلقائه بالمقدشي وعزير والقميري

التقي نائب رئيس الجمهورية نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن علي محسن صالح بوزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي ورئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير عزيز والمفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن عادل القميري.
وخلا ل اللقاء دعا نائب رئيس الجمهورية نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم الاثنين، كل اليمنيين إلى مواصلة السير لحماية مكتسبات الجمهورية والذود عن ارض الوطن.

وكذا  استمع نائب الرئيس إلى أداء مختلف الوحدات العسكرية ومستوى الانضباط والجاهزية والتدريب والتأهيل وتفاصيل عن سير العمليات العسكرية في مختلف الجبهات وجهود صد اعتداءات وتصعيد الميليشيات الانقلابية التي باتت تستهدف المدن والمساجد ومنازل المواطنين.

وحيا نائب الرئيس البطولات العظيمة التي يسطرها الأبطال في الجوف وصنعاء والضالع ومأرب والبيضاء وحجه والساحل الغربي وتعز ولحج وصعدة وكل مواقع البطولة والشرف الممتدة على طول الجمهورية والمدافعة عن عزة اليمنيين ومجدهم ومكاسب ثورتهم المجيدة.

كما عبر نائب الرئيس عن شكره للأدوار السياسية والمجتمعية والمدنية لأبناء ومشايخ القبائل والأحزاب السياسية والمنظمات والصحفيين ومختلف المكونات، لرفضهم ممارسات الانقلابيين ولمساندتهم للشرعية

ونوه نائب الرئيس إلى دعم التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية ومساندتهم للشرعية ضد مشروع إيران التوسعي والتخريبي في اليمن والمنطقة، وتقدير القيادة السياسية وكل اليمنيين لهذه الوقفة الأخوية.

من جانبهم أكد القادة العسكريين بأن استخدام الحوثي لهذه الكثافة الصاروخية والطيران المسير والقوارب المفخخة والألغام البحرية التي تطال مختلف المناطق اليمنية وعلى الجيران والمياه الإقليمية والدولية تدل على الدعم الإيراني الكبير واللامحدود لتخريب اليمن والمنطقة في انتهاك صارخ لكل القوانين والمواثيق الدولية.

ونوه القادة في اللقاء إلى عدد من القضايا والموضوعات العسكرية وفي مقدمتها تصعيد الميليشيات الانقلابية واستمرار اعتداءاتها وعرقلتها لكل جهود السلام.

لاتنسى مشاركة: نائب ريئس الجمهوريه يدعوا الى الذوذ عن ارض الوطن بلقائه بالمقدشي وعزير والقميري على الشبكات الاجتماعية.

المصدر : بصمه