اجتماع في تعز يناقش أجراءات مواجهة كورون

اجتماع في تعز يناقش أجراءات مواجهة كورون
اجتماع في تعز يناقش أجراءات مواجهة كورون

التقى محافظ محافظة تعز الاستاذ نبيل شمسان اليوم الاحد، ١٢ ابريل ٢٠٢٠م، اللجنة الوزارية المكلفة من وزراة الصحة لمتابعة تنفيذ الاجراءات المتعلقة بمواجهة فيروس كورونا وتقييم الاوضاع  الصحية وتحديد الاحتياجات والمتطلبات الصحية  للمحافظة برئاسة وكيل وزارة الصحة لقطاع التخطيط الدكتور أحمد عبدالقادر الكمال.

وناقش اللقاء  برئاسة المحافظ مع أعضاء اللجنة الوزارية بحضور وكيل اول محافظ تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي ومدير مكتب الصحة بالمحافظة أهم الإجراءات والتدابير الإحترازية والتجهيزات التي تم اتخاذها  من قبل لجنة الطوارئ في المحافظة، كما تم مناقشة اهم الاحتياجات  والمتطلبات الصحية للمستشفيات ومدى جاهزيتها بحضور مدراء المستشفيات الحكومية والخاصة .

وفي اللقاء أشاد المحافظ شمسان بدور وجهود وزارة الصحة بقيادة وزير الصحة الدكتور ناصر باعوم الذي يبذل جهود كبيرة واستنثائية في هذه المرحلة الحرجة ويولي اهتمام خاص بمحافظة تعز تقديراً لادوارها البطولية والنضالية  وماتتعرض له من حصار جائر مستمر منذ خمس سنوات  وبما يتناسب مع الكثافة السكانية  الكبيرة.

من جهته عبر وكيل وزارة الصحة لقطاع التخطيط الدكتور أحمد الكمال وفريق اعضاء اللجنة عن سعادتهم  بزيارة محافظة تعز وذلك للاطلاع على احتياجاتها وما تعانيه هذه المدينة، مؤكدين اهتمام وزارة الصحة بمحافظة تعز.

معبرين عن تقديرهم بالالتزام والاستجابة السريعه من قبل السلطة المحلية في تنفيذ  التعليمات المتعلقة بمواجهة فيروس كورونا والتي اطلعت عليها اللجنة خلال زيارتها  للمستشفيات والمرافق الصحية استماعها الى تقارير مكتب الصحة.

وتتكون اللجنه الوزارية من الدكتور  لطفي عبداللطيف اسماعيل  مدير عام التخطيط والدكتور منصر العسلي مدير عام وحدات السياسات والدكتور  رياض عثمان مدير عام التثقيف الصحي و الدكتور خالد باهديلة مدير الشون المالية والدكتور علي الحاشدي مدير عام الموارد البشريه.

لاتنسى مشاركة: اجتماع في تعز يناقش أجراءات مواجهة كورون على الشبكات الاجتماعية.

المصدر : مكتب اعلان محافظة تعز