اعتماد 250مليون ريال لعلاج الجرحى

اعتماد 250مليون ريال لعلاج الجرحى
اعتماد 250مليون ريال لعلاج الجرحى

اطلع رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، على جهود السلطة المحلية في محافظة تعز تجاه عدد من المستجدات وبينها معالجة آثار السيول، والإجراءات الاحترازية تجاه فيروس كورونا المستجد، وكذا الأوضاع الميدانية في الجوانب العسكرية والأمنية، وأوضاع المرابطين في الجبهات والجرحى واسر الشهداء.

وأكد رئيس الوزراء خلال اتصال هاتفي أجراه اليوم، بمحافظ تعز نبيل شمسان، انه تم اعتماد 250 مليون ريال لعلاج الجرحى في تعز، ومرتبات لأسر الشهداء .. مشيرا إلى أن ملف الجرحى من أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جميع جبهات العزة والشرف في مختلف المناطق هو محل اهتمام وعناية خاصة من قبل الحكومة وبتوجيهات من فخامة رئيس الجمهورية باعتبار ذلك مسؤولية وواجب وطني وأخلاقي تجاههم..

ولفت إلى أن الدولة والحكومة لن تتنكر لجرحاها او تنسى اسر شهدائها ممن حملوا رؤوسهم على أكفهم وهم يدافعون عن الوطن ودحر الانقلاب ومشروعه العنصري المقيت الذي عاث في البلاد تخريبا وفسادا وقتلا وتنكيل بالمواطنين.

ووجه الدكتور معين عبدالملك، محافظ تعز بالتحرك العاجل لإصلاح اضرار الطرق المتأثرة جراء السيول وفي مقدمتها طريق هيجة العبد والأقروض وقدس وغيرها من الطرقات، واتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لتفادي الاثار المترتبة على هذه السيول، وخاصة فيما يتعلق بالحفاظ على الأرواح والممتلكات وضمان استمرار حركة التنقل الشخصية والتجارية.

واستمع رئيس الوزراء من محافظ تعز، إلى تقرير موجز حول عدد من المستجدات الميدانية والخدمية والصحية في المحافظة.. مشيرا إلى انه تم اعتماد مرتبات الجنود المرابطين في جبهة الشقب تعز ومعاشات شهداء تعز، بتوجيهات من فخامة رئيس الجمهورية ودولة رئيس الوزراء.. مشيرا إلى عدد من المواضيع في الجوانب الخدمية والأمنية وجهود السلطة المحلية للتعامل معها، إضافة إلى الإجراءات الاحترازية تجاه فيروس كورونا المستجد وفقا للتعليمات الحكومية.

لاتنسى مشاركة: اعتماد 250مليون ريال لعلاج الجرحى على الشبكات الاجتماعية.

المصدر : بصمه