رئيس هيئة الأركان: مليشيات الحوثي لم تلتزم بأي هدنة وموعدنا صنعاء بإذن الله

رئيس هيئة الأركان: مليشيات الحوثي لم تلتزم بأي هدنة وموعدنا صنعاء بإذن الله
رئيس هيئة الأركان: مليشيات الحوثي لم تلتزم بأي هدنة وموعدنا صنعاء بإذن الله

أكد رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، أن مليشيات الحوثي الكهنوتية لم تلتزم بأي هدنة خلال الفترة الماضية، رغم التزام قوات الجيش الوطني وقيادة تحالف دعم الشرعية بذلك استجابة لدعوة الأمم المتحدة.

جاء ذلك خلال زيارته اليوم الخميس لأبطال الجيش الوطني في الخطوط الأمامية بجبهات مديرية نهم شرقي صنعاء، اطلع خلالها على سير العمليات القتالية وما يسطره أبطال الجيش ورجال القبائل من ملاحم خالدة دفاعاً عن الجمهورية والمكتسبات الوطنية

وقال الفريق بن عزيز، في تصريح للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن مليشيات الحوثي الانقلابية حاولت مرارًا "اختراق مواقعنا أثناء الهدنة ولكن بفضل الله تم دحرها في المناطق العسكرية الثلاث السابعة والسادسة والثالثة رغم التزامنا بالهدنة منذ إعلانها".

وأضاف رئيس الأركان، أن أبطال الجيش تمكنوا من دحر المليشيات الانقلابية الكهنوتية من أكثر من موقع في المنطقة العسكرية السابعة والمعركة ما تزال مستمرة، وقال: "موعدنا صنعاء بإذن الله تعالى". مشيداً بالمعنويات العالية والبطولات التي يسطّرها أبطال الجيش ورجال القبائل الملتحمين مع قوات الجيش بشكل أسطوري في مختلف ميادين الشرف والبطولة.

وقال: إن الشعب اليمني وصل إلى قناعة بأن المليشيات الكهنوتية لا تريد له الحياة والرخاء وإنما الموت والدمار والدليل على ذلك قصفها مؤخراً مستشفى الجفرة (شمال مارب) بصواريخ إيرانية. مؤكداً أن "إيران تدمر اليمن بالمليشيات الحوثية".

وجدد رئيس هيئة الأركان، التأكيد على التزام القوات المسلحة بتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن عبدربه منصور هادي، وبالتنسيق مع قيادة التحالف ممثلة بقيادة العمليات المشتركة.

لاتنسى مشاركة: رئيس هيئة الأركان: مليشيات الحوثي لم تلتزم بأي هدنة وموعدنا صنعاء بإذن الله على الشبكات الاجتماعية.

المصدر : بصمه