لجنة الطوارئ ومجابهة الكوارث بعدن تدشن صرف تعويضات متضرري ألامطار والسيول .

لجنة الطوارئ ومجابهة الكوارث بعدن تدشن صرف تعويضات متضرري ألامطار والسيول .
لجنة الطوارئ ومجابهة الكوارث بعدن تدشن صرف تعويضات متضرري ألامطار والسيول .

وضاح الشليلي

 
دشن وكيل محافظة عدن لقطاع المشاريع المهندس غسان الزامكي ومعه  وكيل المحافظة لقطاع النقل خالد الجعيملاني اليوم توزيع صرف تعويضات المتضررين من كارثة السيول التي شهدها العاصمة الموقته عدن في ابريل الماضي .

حيث باشرت اللجنه النزول إلى منزل اسرة الطفلبن تيماء وصقر الذان راحا ضحية الامطار الغزيره التي هطلت على عدن   بعدما جرفت السيول منزلهم ..

خلال التدشين قدم وكيل المحافظة غسان الزامكي تعازي لجنة الطوازئ لأسرة الطفلبن وكل ضحايا السيول مشيرا إلى  اهتمام  رئيس لجنة الطوارئ بعدن وكيل اول محافظة عدن محمد نصر شاذلي بسرعة صرف التعويضات لكل المتضررين تنفيذا لتوجيهات فخامة رئيس الجمهور به المشير عبد ربه منصور هادي ورئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبد الملك .


وأكد الوكيل الزامكي ان عملية التوزيع  مستمره توازيا مع عمل اللجنة المكلفه لحصر اضرار المنازل التي تضررت من تدفق السيول ، تسلمت خلالها اسرة الطفلبن  خمسه ملايين ريال ضمن اجراءات التعويض التي اقرتها لجنة الطوارئ ومجابهة الكوارث بالمناطق المستهدفه .


من جهته عبر والد الطفلبن تيما وصفر  عن شكره وتقديره لكل الجهود التي تبذلها لجنة الطوارئ برئاسة وكيل اول محافظة عدن محمد نصر شاذلي  هذه اللقته الكريمه من خلال زيارة الوكيلين الزامكي والجعميلاني  لصرف التعويضات التي اقرتها اللجنه وما انحزته على ارض الواقع .

حضر التدشين الاخ سمير الوهابي رئيس لجنة التخطيط بالمجلس المحلي لمديره التواهي.

لاتنسى مشاركة: لجنة الطوارئ ومجابهة الكوارث بعدن تدشن صرف تعويضات متضرري ألامطار والسيول . على الشبكات الاجتماعية.