رواية: قال سامحيني. البارت الثامن عشر

رواية: قال سامحيني. البارت الثامن عشر
رواية: قال سامحيني. البارت الثامن عشر

رواية: قال سامحيني
البارت الثامن عشر
➪➪➪➪➪➪➪➪➪
مالك بعصبية: حنننناااااان وينك
حنان بهلع:خير ايش في
مالك بطفش: هاتي لي قهوة اصحصح من سالم الأهبل ذا وحركاته
حنان بخوف:ليش ايش قال لك
مالك: اووووف امشي امشي
➪➪➪➪➪➪➪➪
حنان بالمطبخ وهي خائفة وتدعي"يا رب ما يكون سالم كلمه بشي"
➪➪➪➪➪➪➪
اليوم التالي.
امجد: كيف تحسي نفسك
ام امجد: الحمد لله تمام
امجد: بتقدري تحكي لي الان?
ام امجد طيب اسمعني
زوجة ابوك كانت تحب ابوك من قبل لكن هو كان يحبني انا واتزوجني وكنا كلنا نعيش بنفس الحارة وليوم اتزوجني عشت معاه احلا 5 سنين بدون مشاكل وبكل حب جبتك انت ومريم وكنتوا صغار وبدأت مشاكلي معاه تبدأ وشكوكه لان زوجة ابوك كانت تعلمه عليا وترجم كلام انه في علاقة بيني وبين اخوها ويوم اتعطل الماء اللي بالبيت وكان الماء يمشي لخارج البيت واتصلت على ابوك لكنه كان مشغول بعمله وارسل لي سباك لكن تعرف يا ابني من كان ..
امجد: من كان? !
ام امجد: خالك صالح
امجد: الله يرحمه
ام امجد: ليش مات?
امجد: ايوة كملي حكايتك وباقص لك بعدين كيف مات
ام امجد: المهم اللي ع اساس انه اخ امك اللي هي خالتك جاء للبيت بيصلح العطل وقام يتهجم عليا مثل الهائج يضربني انا دفعته بقوة لكن كانت خالتك قد اتصلت لامك وابوك شاف كل شي وكان يحسبه ..... وتبكي ام امجد
امجد: يحسبه ايش?
ام امجد: يحسبه حبيبي وانني اخونه .. ابوك ضربني وما قصر وانا قمت وسكبت ع جسمي البترول وحرقت نفسي لانه مش اول مرة يضربني ويسبني ..وتعلمه بالحروق اللي ببطنه وظهره وارجوله .. وطفاني صالح واسعفني
امجد: كيف خال صلاح بدأ ضربك وبعدين اسعفك
ام امجد: ايه ضربني لانه اخته علمته عليا وقالت انني كنت اتكلم عن عرضه وانه عشيقة زوجي بس كان اخوها مثل اخ لي لانه م معه اخوان وكنت وحيدة امي وابي
لمن لما شافني احترق ع طول خرج وجاب سيارة لباب البيت واسعفني وبكذا ابوك اتأكد انه في شي بيني وبين صالح
امجد: ايه وبعدين
ام امجد: ضليت فترة بالمستشفى ونفسيتي تعبت لان ابوك تركني بدون ما يسأل وما طلقني واتزوج غيري وبعد فترة عرفت من امي انه اتزوج خالتك ذي اللي علمت عليا ونقلوا بيت ثانية وحرمني منكم وبعد سنة بالضبط ابي وامي اتوفوا بنفس الشهر حزن عليا وحالتي زادت تتعب لما وداني صالح مستشفى المجانين وعرف حقيقة اخته مني وبعدين راح وما رجع ولحد قبل يومين وانا منتظرة لك بالمستشفى والحمدلله جيت
امجد يبكي ويحضن امه وقال سامحيني
ام امجد: كيف مات صالح يا ابني
امجد: سمعت زوجة ابي تقول انه قبل اكثر من 15 سنة مرض جته جلطة ومات
➪➪➪➪➪➪➪➪➪
امجد يرسل رسالة لأبوه بحقيقة الموضوع " ........."
اب امجد يصاب بجلطة وينقلوه المستشفى.
بعـــــــد سنة.
➪➪➪➪➪➪➪➪➪
صالح يرجع بعد ما عرف انه كل شي رجع لمجراه وكان سبب اختفاءه حبه الحقيقي لام امجد وضعفه انه ما يقدر يسوي له اي شي
مريم تتزوج عن حب
اب امجد يطلق زوجته ويرجع اليمن *تعز* عند عياله وام امجد م رضت ترجع له وطلبت الطلاق وتطلقت منه.
امجد يعرف ان مالك يحب رغد من سالم ويقتنع ان مالك يخطب رغد .. معرفة امجد حب صالح لامه ويتزوجها ويعتني بها بقية عمره
سالم يخطب حنان
امجد يتزوج العنود
➪➪➪➪➪➪➪
لقد رحلتي عني لكن ارجوكِ اغفري لي لا يسعني تحمل هذا الألم بقية عمري.
سأبقى في الماضي حين ظلمتك حين صفعتُ الحب وتجبرت على قلبك.
ومن ثم قال في نفسه سامحيــني.
➪➪➪➪➪➪➪
النهـــايـــــــــة
Osoroshi.
➪➪➪➪➪➪➪ 

لاتنسى مشاركة: رواية: قال سامحيني. البارت الثامن عشر على الشبكات الاجتماعية.

المصدر : Ososroshi