محافظ شبوة يدشن توزيع ٤٠قارب اصطياد للصيادين في الشريط الساحلي.

محافظ شبوة يدشن توزيع ٤٠قارب اصطياد للصيادين في الشريط الساحلي.
محافظ شبوة يدشن توزيع ٤٠قارب اصطياد للصيادين في الشريط الساحلي.


شبوة سبأ
دشن محافظ شبوة محمد صالح بن عديو، اليوم عملية توزيع ملكية اربعين قارب اصطياد مع مضخاتها والمقدمة من وزارة الثروة السمكية لاسرة سبعة وعشرين صياديا من ضحايا الحوادث البحرية ومنح ماتبقى منها للجمعيات السمكية بالشريط الساحلي من المحافظة. 
واشاد المحافظ بن عديو بدعم الوزارة بهذه الدفعة من القوارب المجهزة، مثنيا على لفتتها  الكريمة  لاسر الضحايا من الصيادين،منوها بحاجة القطاع السمكي بالمحافظة لتدخلات نوعية في جوانب الخدمات،موجها بضرورة الحفاظ على تنوع البيئة البحرية الغنية بالمراعي وبالاسماك والاستفادة القصوى من مواسم الاصطياد فيها.مؤكدا الاهتمام بقضايا الصيادين وحلها اول باول،داعيا الى تفعيل عمل جمعياتهم السمكية وتجديد شرعيتها بانعقاد الدورات الانتخابية لها.
ووجه بالعمل على حل اشكالية اهالي بئر علي من المياه والشروع باغاثتهم بحفر بئرين جديدين لهم .
الى ذلك قام محافظ شبوة محمد بن عديو بجولة بزيارة لموقع ميناء قنا بالشريط الساحلي، مؤكدا المضي قدما في تشغيله قريبا عملا بتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي.
وقام بجولة استطلاعية لشواطئ بئر علي، مشددا على ضرورة الحفاظ عليها وحمايتها من الاعتداءات،لافتا باهميتها للمواطنين والسواح وبالذات مرتادي وعشاق الشواطئ منهم.
رافقه وكيلا المحافظة الدكتور عبدالقوي لمروق وسالم باعوضة وقائد محور عتق قائد اللواء ثلاثين مشاه العميد عزيز العتيقي ومدير عام الادارة العامة للامن والشرطة بالمحافظة العميد عوض الدحبول، وقائد قوات الامن الخاصة العميد عبدربه لعكب ومدير الامن السياسي علي سويلم ومدير عام رضوم محمد الشكليه، وعددا من مديري عموم المكاتب الادارية بالمحافظة

لاتنسى مشاركة: محافظ شبوة يدشن توزيع ٤٠قارب اصطياد للصيادين في الشريط الساحلي. على الشبكات الاجتماعية.