الجوف: الجيش ينفذ عملية تمشيط ويحاصر مجموعة من الحوثيين شرقي الحزم

الجوف: الجيش ينفذ عملية تمشيط ويحاصر مجموعة من الحوثيين شرقي الحزم
الجوف: الجيش ينفذ عملية تمشيط ويحاصر مجموعة من الحوثيين شرقي الحزم

أعلن الجيش الوطني، اليوم الخميس، تنفيذ عملية تمشيط واسعة شرقي مدينة الحزم مركز محافظة الجوف شمالي شرق اليمن.

وقال المركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن قوات الجيش مسنودة بالمقاومة تمكنت خلال العملية من تطهير عدد من الجيوب الحوثية في جبهة النضود شرقي الحزم، وتحاصر حالياً مجموعة من عناصر المليشيات بأحد المواقع في ذات الجبهة.

وأضاف، أن طيران تحالف دعم الشرعية استهدف بعدّة غارات تعزيزات للمليشيات الحوثية بالقرب من جبهة النضود، وتمكنت من تدمير 3 أطقم ومصرع جميع من كانوا على متنها.

في السياق أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، ااتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة الجوف اللواء أمين العكيمي للإطلاع على سير العمليات العسكرية والانتصارات التي الأبطال في جبهات محافظة الجوف، والجهود المبذولة لتسريع استكمال تحرير ما تبقى من المحافظة تحت سيطرة المليشيات.

وأشاد نائب الرئيس بالبطولات الأسطورية والتضحيات العظيمة التي يجود بها أبطال الجيش مسنودين برجال المقاومة والقبائل اليمنية وكل الأحرار بمختلف انتماءاتهم ومكوناتهم السياسية والاجتماعية والثقافية في سبيل الدفاع عن الدين والوطن والثورة والجمهورية.

وأكد أن هذه المواقف الخالدة والالتفاف الصادق حول الشرعية نماذج أصيلة في الوفاء والشجاعة وحرص اليمنيين على حماية مكتسباتهم الوطنية.

من جهته أكد اللواء العكيمي استمرار المقاتلين الأبطال في الكفاح والنضال الوطني وصولاً إلى تحرير ما تبقى من الجوف وكل المناطق التي تقبع تحت سيطرة المليشيات الحوثية الكهنوتية.

وأمس الأربعاء، تمكنت قوات الجيش من السيطرة على مناطق واسعة وصولا إلى مشارف مدينة الحزم، في عملية عسكرية واسعة انطلقت الأحد الماضي، تكبدت خلالها المليشيات الانقلابية، خسائر فادحة في الأرواح والمعدّات.

 

لاتنسى مشاركة: الجوف: الجيش ينفذ عملية تمشيط ويحاصر مجموعة من الحوثيين شرقي الحزم على الشبكات الاجتماعية.

المصدر : بصمه