حفل تكريم المدير السابق لصندوق الاجتماعي للتنمية فرع المكلا.

حفل تكريم المدير السابق لصندوق الاجتماعي للتنمية فرع المكلا.
حفل تكريم المدير السابق لصندوق الاجتماعي للتنمية فرع المكلا.


شبوة سبأ
كرم الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع المكلا اليوم المدير العام السابق له المهندس محمد بن محمد الديلمي، وذلك نظير جهوده الجبارة في خدمة التنمية المحلية في محافظات شبوة وحضرموت والمهرة طوال ثمانية عشر سنة الماضية.
وخلال الحفل الذي اقيم بمركز الشاعر يسلم بن علي الثقافي في عتق،عبر محافظ شبوة محمد بن عديو عن اعتزازه باحتضان المحافظة لحفل تكريم هذه الهامة الادارية الناجحة،مثنيا على الجهود الجبارة التي بذلها المهندس محمد الديلمي في خدمة اهداف التنمية المحلية بالمحافظة خلال السنوات الثمانية عشر الماضية، منوها بوجود بصماته الخالده في خارطة مشاريعها التنموية المنجزة والمشهودة في عموم مديريات المحافظة،مؤكدا بان الصندوق اصبح شريكا وصانعا حقيقا لمعالمها في مختلف المجالات التنموية بالمحافظة، داعيا الى الاستفادة من سيرة وقصص النجاح التي حققها المهندس الديلمي خلال تولية قيادة الصندوق في محافظات حضرموت وشبوة والمهرة وسقطرى خلال هذه الفترة الزمنية الطويلة.،والتي اسهمت في اكتساب الصندوق ثقة المانحين والمجتمع المحلي.
وتمنى محافظ شبوة للمنهدس الديلمي النجاح والتوفيق في قيادة الصندوق في محافظتي ذمار والبيضاء.
من جانبه استعرض  المدير الجديد للصندوق الاجتماعي للتنمية فرع المكلا، ملامح من معالم النهضة التنموية التي تحققت في محافظة شبوة، في ظل قيادة المهندس محمد الديلمي للفرع، وقال بان بانها تجاوزت الخمسمائة والعشرين مشروعا، منها اثنين وخمسين مشروعا مازالت قيد التنفيذ، مؤكدا مواصلة السير على نهجه وعطاه اللامحدود في خدمة قضايا ومتطلبات التنمية في المحافظات الاربع.
والقيت كلمة عن موظفي فرع الصندوق بالمكلا، نوه فيها المهندس عبدالرحمن مسرور بمزايا هذه الشخصية القيادة والمهنية المهندس محمد الديلمي، مثنيا على دوره في ترسيخ مبداء العمل الجماعي بالفرع واشراك كافة كوادره في النجاحات التنموية التي حققها الصندوق في محافظة حضرموت وشبوة والمهرة وسقطرى.
واشاد المدير المهندس محمد الديلمي بهذه اللفتة الكريمة لقيادة فرع الصندوق بالمكلا، منوها بوقعها المعنوي الكبير في نفسه، مثنيا على حجم المشاركة الواسعة في حفل تكريمه وتوديعه اليوم في شبوة، لافتا بقوة ارتباطه بصدقات حميمة وعلاقة وطيدة وخالدة  بمجتمعها المحلي وفعالياتها الادارية والسياسية والقبلية. مؤكدا بانها غير قابلة للنسيان وبانها وجدت للتبقى خالدة في الحياة والتاريخ.
وقد تخلل الحفل الذي حضره الامين العام للمجلس المحلي بالمحافظة عبدربه هشله ووكلاء المحافظة محمد الفاطمي وسالم الاحمدي وسالم النسي تكريم قيادتي المحافظة وفرع الصندوق بالمكلا مع ثلاثة وعشرين جهة حكومية للمهندس محمد الديلمي. والقيت العديد من الوصلات الاناشيدة و القصائد الشعرية المعبرة عن المناسبة.

لاتنسى مشاركة: حفل تكريم المدير السابق لصندوق الاجتماعي للتنمية فرع المكلا. على الشبكات الاجتماعية.