تنفيذي عتق يشيد بوتيرة الاعمال الجارية في مشروعات البنى التحتية والتحسين بالمدينة.

تنفيذي عتق يشيد بوتيرة الاعمال الجارية في مشروعات البنى التحتية والتحسين بالمدينة.
تنفيذي عتق يشيد بوتيرة الاعمال الجارية في مشروعات البنى التحتية والتحسين بالمدينة.


شبوة سبأ
اشاد المكتب التنفيذي بمديرية عتق بمحافظة شبوة في اجتماعه الدوري اليوم برئاسة مدير عام المديرية علي عامر،بمستوى وتيرة الاعمال الجارية في مشروعات البنى التحتية والتحسين بمدينة عتق،مؤكدا على دورها في ابراز المظهر الجمالي للمدينة التي تمثل المركز الاداري للمحافظة والواجهة الاولى لها،مثنيا على التحسن الملحوظ في اوضاع مخرجات الصرف الصحي فيها،ونوه بالاجراءات التي اتخذها مدير عام المديرية لمعالجة ظاهرة تسرب مياه المجاري في بعض من شوارعها.
وناقش تنفيذي عتق وباستفاضة تقريرا عن نشاط مكاتب الاوقاف والارشادات، الصحة والسكان و الشؤون الاجتماعية والعمل بالمديرية.
ونوه المكتب بدور قيادات هذه المكاتب وكوادرها في تنفيذ خططها الادارية بالوجه المطلوب، لافتا بضرورة تفعيل برامج الوقاية الصحية من الامراض الوبائية السارية والمستوطنة في المدينة التي تشهد حركة اقبال واسعة عليها هذه الايام.
واطلع على الترتيبات التي اتخذتها قيادة المديرية مع مكتبي الصحة والسكان بالمحافظة والبيئة فيها من اجل تنفيذ حملة رش جديدة لمكافحة البعوض الناقل لحمى الضنك،واكد اهميتها والحاجة لها،وطالب مكتب الشؤون الاجتماعية بالمحافظة بضرورة اعتماد حصة المديرية من الوظائف في الشركات النفطية اسوة بغيرها من المديريات الاخرى،ووفقا والشروط القانونية المطلوبة لها، ورحب بقرار تنفيذي المحافظة بتخويل المديرية بالاشراف على اللوحات الاعلانية بالمدينة وتسخير الرسومات المالية عليها لصالح مشروعات التشجير والتحسين بالمدينة.
واستعرض تنفيذي عتق التعميم الصادر عن مديري عام المديرية،وشرطة عتق،والموجه لمحلات بيع الجولات في اسواق المدينة،والذي تضمن مجموعة من الضوابط القانونية والاخلاقية التي تحكم هذا النوع من النشاط التجاري.

لاتنسى مشاركة: تنفيذي عتق يشيد بوتيرة الاعمال الجارية في مشروعات البنى التحتية والتحسين بالمدينة. على الشبكات الاجتماعية.