مدير عام مكتب الصحة بتعز يفتتح مجموعة صيدليات نشوان فارمسي في المدينة 

مدير عام مكتب الصحة بتعز يفتتح مجموعة صيدليات نشوان فارمسي في المدينة 
مدير عام مكتب الصحة بتعز يفتتح مجموعة صيدليات نشوان فارمسي في المدينة 

افتتح مدير عام مكتب الصحة والسكان بمحافظة تعز الدكتور راجح المليكي صباح اليوم الاحد 1 نوفمبر 2020 ، مجموعة صيدليات نشوان فارمسي بمدينة تعز، تحت شعار " معا نشرق بالصحة ونستثمر في تعز الحياة " . 

وفي الافتتاح اكد مدير عام مكتب الصحة، ان افتتاح هذه الصيدليات الكبيرة في تعز ، تعد نقلة نوعية في تقديم الخدمات الصيدلانية للمواطنين بشكل افضل وعلى مدار 24 ساعة في اكثر من فرع بالمدينة .

واعتبر المليكي ان مثل هذه الاستثمارات تعد مؤشر ايجابي في تحسن الجانب الأمني في المدينة، خصوصا بعد تأكيد إدارة مجموعة صيدليات نشوان فارمسي في تقديم الخدمة على مدار الساعة، مشيرا الى ان الاستثمار في القطاع الخاص يأتي مكملا للقطاع العام ، متمنيا ان يكون هناك تنافس لتقديم الافضل ، داعيا راس المال الوطني والمغتربين الى الإستثمار في المحافظة .

 من جانبه اوضح الدكتور عبدالعليم البريهي المدير التنفيذي لمجموعة صيدليات نشوان فارمسي ان هذا المشروع يأتي ضمن مشاريع اعادة تطبيع الحياة بمدينة تعز وايضا استجابة لدعوة السلطة المحلية للاستثمار في المحافظة، مشيرا بان المجموعة ستعمل بشكل متميز في الارتقاء بالخدمات الصيدلانية عبر كوادر مؤهلة في هذا المجال . 

واشار البريهي بأن ادارة المجموعة ستعمل على توفير خدماتها للمواطنين على مدار الساعة، وفي اكثر من فرع في المدينة وتوفير اغلب اصناف الدواء وخاصة الاصناف الغير متوفرة في السوق ، بالاضافة الى خدمة الاستشارة الطبية للدواء وخدمة توصيل العلاج بحسب الطلب او غيرها من الخدمات عبر ارقام المجموعة اوموقعها في وسائل التواصل الاجتماعي . 

وتأتي هذه الاستثمارات في تعز، بعد دعوة السلطة المحلية في المحافظة لرأس المال الوطني ورجال الأعمال والمغتربين الى الإستثمار في المحافظة في عدد من المجالات والقطاعات المختلفة، والتزام السلطة المحلية بتذليل كافة الصعوبات وتسهيل الاجراءات اللازمة لحماية المستثمرين وتوفير بيئة ملائمة وآمنة للاستثمار في المحافظة . 

حضر الافتتاح عدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية في المحافظة والجهات المعنية ذات العلاقة .

لاتنسى مشاركة: مدير عام مكتب الصحة بتعز يفتتح مجموعة صيدليات نشوان فارمسي في المدينة  على الشبكات الاجتماعية.

المزيد من الصور حول مدير عام مكتب الصحة بتعز يفتتح مجموعة صيدليات نشوان فارمسي في المدينة :

مدير عام مكتب الصحة بتعز يفتتح مجموعة صيدليات نشوان فارمسي في المدينة