مليشيات الحوثي تعلن مقتل 42 من عناصرها في مواجهات مع القوات الحكومية خلال يومين 

مليشيات الحوثي تعلن مقتل 42 من عناصرها في مواجهات مع القوات الحكومية خلال يومين 
مليشيات الحوثي تعلن مقتل 42 من عناصرها في مواجهات مع القوات الحكومية خلال يومين 

 

أعلنت ميليشيا الحوثي مقتل 42 من عناصرها بينهم قيادات ميدانية، قضوا في مواجهة القوات الحكومية المسنودة بطيران التحالف بقيادة السعودية، خلال يومي الجمعة والسبت.

وفي أخبار نشرتها وكالة "سبأ" التابعة للميليشيا، قالت انها شيعت عشرة قتلى في مديرية بني حشيش، شمال شرق صنعاء، واثنين في مديرية الحيمة غرب صنعاء، وسبعة آخرون في محافظة حجة، إضافة الى 23 آخرون شيعتهم الميلشيا يوم السبت في صنعاء.

ومن بين القتلى: قيادي برتبة "عميد" وثلاثة برتبة "عقيد"، وثلاثة برتبة "رائد" إضافة الى عدد من القتلى برتب "نقيب، ومساعد" وآخرين جنود.

ومن ضمن القتلى بحسب الوكالة: "العميد ربيع بنيان، العقيد صلاح سالم الشعبي، العقيد ابراهيم محمد الوشلي، العقيد عبدالله أحمد حمران، الرائد ياسر يحيي الجلال، الرائد أحمد نجم الدين، الرائد عبدالله البطاحي، النقيب عبدالله أحمد مغبش، النقيب طعيمان الشلالي".

ولم تشر الوكالة الى مكان مقتل هؤلاء أو زمن مقتلهم لكنها قالت إنهم قتلوا " وهم يؤدون واجبهم في معركة الدفاع عن الوطن في عدد من الجبهات" في إشارة الى مقتلهم خلال معارك مع القوات الحكومية المسنودة بالتحالف.

ومنذ أسبوع تدور مواجهات مستمرة بين القوات الحكومية وميليشيا الحوثيين في جبهات شرق صنعاء وغرب محافظة مارب إثر محاولة الميليشيا التقدم نحو الأخيرة، إضافة الى معارك تدور في جبهة المرازيق بمحافظة الجوف، وسط تقدم للقوات الحكومية التي تحاول التقدم نحو مدينة الحزم مركز 

لاتنسى مشاركة: مليشيات الحوثي تعلن مقتل 42 من عناصرها في مواجهات مع القوات الحكومية خلال يومين  على الشبكات الاجتماعية.

المصدر : المصدر اونلاين