جامعة القرآن الكريم بشبوة تحتفل بتخرج الدفعة الاولى منها 36 خريجة .

جامعة القرآن الكريم بشبوة تحتفل بتخرج الدفعة الاولى منها 36 خريجة .
جامعة القرآن الكريم بشبوة تحتفل بتخرج الدفعة الاولى منها 36 خريجة .

 

شبوة سبأ

احتفلت جامعة القرآن الكريم والعلوم الاسلامية بمحافظة شبوة اليوم بتخرج الدفعة الاولى منها والتي تضم ستة وثلاثين خريجة من حملة البكالوريوس في مجال القرآن الكريم وعلومه للعام الجامعي الفين وتسعة عشر الفين وعشرين برعاية كريمة من وزير التعليم العالي الدكتور حسين باسلامة ومحافظ شبوة محمد بن عديو وتمويل مؤسسة صلة للتنمية .

وخلال الحفل الذي اقيم في مركز الشاعر الغنائي الكبير يسلم بن علي ،هنأ وكيل المحافظة الخريجات بالمناسبة ،منوها بشرف حصولهن على هذه الدرجة العلمية في دراسة كتاب الله ،معربا عن افتخاره باقتحام فتيات المحافظة لدراسة القرآن والعلوم الشرعية والتخصص فيها ،مؤكدا الاهتمام بهذا الصرح العلمي والقرآني الجديد بالمحافظة .

من جانبه استعرض رئيس الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم الدكتور عبدالوهاب المصباحي فكرة ونشأة الجامعة في صنعاء ،وتدميرها على ايادي مليشيا الموت والدم والخراب الحوثية المدعومة من ايران ،منوها بانتقال مقرها الرئيس الى سيئون وافتتاح فروع لها في المكلا وشبوة وعدن وإب .

بدوره اوضح المدير التنفيذي لمؤسسة صلة علي باشماخ ،مشروعات دعم المؤسسة للتعليم وطلابه خلال السنوات الماضية في محافظة شبوة.

وكيل فرع الجامعة بشبوة محسن باحاج نوه بالتوسع في رسالتها العلمية والاكاديمية ،وذلك بافتتاح كليتي العلوم الادارية والانسانية فيها .

وكانت قد القيت كلمة عن الخريجات عبرت فيها الخريجة شيماء عوض عن معاني اعتزاز خريجات الدفعة الاولى من فرع الجامعة بشبوة اليوم في مجال القرآن الكريم وعلومه .

وخلال الحفل الذي حضره ممثل التحالف العربي محمد القحطاني وعمداء الكليات والمعاهد بالمحافظة تم تكريم عدد من الجهات الداعمة لمسير التعليم في فرع الجامعة والحاصلات على المراتب الثلاثة الاولى من الدفعة .

لاتنسى مشاركة: جامعة القرآن الكريم بشبوة تحتفل بتخرج الدفعة الاولى منها 36 خريجة . على الشبكات الاجتماعية.