محرقة للحوثيين .. مصرع 583 عنصرًا بينهم 136 قياديًا وتدمير أكثر من 85 آلية منذ مطلع نوفمبر

محرقة للحوثيين .. مصرع 583 عنصرًا بينهم 136 قياديًا وتدمير أكثر من 85 آلية منذ مطلع نوفمبر
محرقة للحوثيين .. مصرع 583 عنصرًا بينهم 136 قياديًا وتدمير أكثر من 85 آلية منذ مطلع نوفمبر

أعلنت قوات الجيش الوطني، الثلاثاء، عن مقتل 583 عنصراً من مليشيات الحوثي الانقلابية بينهم 136 قياديا، منذ مطلع شهر نوفمبر الجاري في الجبهات المشتعلة.

وقال موقع الجيش"سبتمبر نت"، إن الخسائر البشرية، التي تتكبدها مليشيا الحوثي تتوالى تباعًا، وتحولت المعارك الدائرة في عديد جبهات إلى محرقة، أتت على عناصر المليشيا المتمردة وكبدتها مئات القتلى والجرحى.

وأوضح أنه على مدى الأسبوعين الماضيين واصل فريق الرصد عمليات الرصد الميداني لخسائر المليشيا الحوثية البشرية من واقع تشييعاها لقتلاها في العديد من المناطق الخاضعة لسيطرتها، وكذا إحصائيات المعارك التي تم جمعها منذ مطلع الشهر الجاري.

وأكد أن مليشيات الحوثي مُنيت منذ مطلع الشهر الجاري وحتى اليوم الثلاثاء 17 نوفمبر، بخسارة ثقيلة على المستوى البشري، إذ تكبدت ما لا يقل عن 583 قتيلاً، بينهم 136 قياديًا على الأقل.

وأشار إلى أن تلك الخسائر جراء غارات جوية لمقاتلات التحالف العربي، وخلال معارك هي الأعنف شهدتها تسع محافظات يمنية شملت "الجوف، مأرب، صنعاء، البيضاء، الضالع، تعز، صعدة، الحديدة، وحجة".

وقال إن من بين القتلى القيادي البارز المدعو عارف الشعيبي، وهو أحد أبرز قيادات المليشيا العقائديين والقيادي المنتحل رتبة عميد المدعو زيد علي عامر المراني، وهو مسؤول الأمن الوقائي للمليشيات وجهاز الاستخبارات الخاص بها في محافظة الجوف.

وفيما يتعلق بالمعدات القتالية، قال موقع الجيش، إن مقاتلات التحالف العربي ومدفعية أبطال الجيش الوطني دمرت ما لا يقل عن 65 طقمًا قتاليًا ونحو 23 عربة ومدرعة، وكميات كبيرة من الأسلحة المختلفة، فضلاً عن تدمير مخزني أسلحة وغرفة اتصالات.

وأشار إلى أن أبطال الجيش الوطني والمقاومة يواصلون تلقين المليشيا الحوثية دروسًا قاسية هزائم مذلة لا تتوقف، في مختلف جبهات القتال حتى اجتثاثها وتحرير كامل الوطن من هذه المليشيا الإرهابية.

لاتنسى مشاركة: محرقة للحوثيين .. مصرع 583 عنصرًا بينهم 136 قياديًا وتدمير أكثر من 85 آلية منذ مطلع نوفمبر على الشبكات الاجتماعية.

المصدر : يمن شباب نت