تدشين العام الدراسي وافتتاح قاعات جديدة بكلية المجتمع بشبوة .

تدشين العام الدراسي وافتتاح قاعات جديدة بكلية المجتمع بشبوة .
تدشين العام الدراسي وافتتاح قاعات جديدة بكلية المجتمع بشبوة .

 

شبوة سبأ

دشن وكيل محافظة شبوة الدكتور عبدالقوي لمروق والوكيل المساعد لها فهد الطوسلي اليوم  العام الدارسي الثاني والجديد بكلية المجتمع التطبيقية  بالمحافظة ،وافتتحا الخمس القاعات الدراسية الجديدة بالكلية والتي شيدها مكتب الوسيط الذهبي للمقاولات بتمويل محلي يقدر بسبعة وعشرين مليون ريال .

وعبر الدكتور عبدالقوي لمروق عن سعادته بتدشين العام الدراسي الثاني في هذا الصرح المهني الهام ،وافتتاح قاعاته الدراسية الجديدة ،منوها بدورها في تعزيز منظومة البنية الاساسية للكلية وجعلها تتواكب مع توجهات التوسعات السنوية في مجال الدراسة التطبيقية فيها ،لافتا بارتفاع معدلات التحاق الطلاب بها خلال هذا العام .

من جانبه اوضح عميد الكلية الدكتور محسن باحاج ،ارتفاع عدد الطلاب خلال العام الثاني من عمر الكلية الى مائة وخمسة وثمانين طالب وطالبة ، يدرسون في اربعة تخصصات مهنية جديدة تتمثل في دراسة طب الطوارئ والاسعافات والمحاسبة وهندسة التبريد وبرامج الحاسوب ،فيما كان عدد الطلاب المتحقين بها في عامها الاول ثلاثين طالبا فقط يدرسون في مجال تطبيقي واحد .،مؤكدا حاجة الكلية لبناء قاعات اضافية لها على ان تخصص لمختبراتها وورشها المهنية .

حضر الافتتاح المستشار مهدي الشطح ومدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني ناصر حبتور و نائب العميد لشؤون الاكاديمية الدكتور علي الخليفي ،وعددا من اعضاء هيئة التدريس فيها .

لاتنسى مشاركة: تدشين العام الدراسي وافتتاح قاعات جديدة بكلية المجتمع بشبوة . على الشبكات الاجتماعية.