رئيس الجمهورية يطلع على سير العمليات العسكرية والمستجدات الميدانية

رئيس الجمهورية يطلع على سير العمليات العسكرية والمستجدات الميدانية
رئيس الجمهورية يطلع على سير العمليات العسكرية والمستجدات الميدانية

اطلع الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، اليوم، من نائبه الفريق الركن علي محسن صالح، على سير العمليات العسكرية والمستجدات الميدانية في المواقع والجبهات القتالية في عدد من المحافظات وما يسطره أبطال الجيش الوطني من انتصارات متوالية في ميادين العزة والشرف والكرامة.

واستمع رئيس الجمهورية، إلى شرح مفصل عن سير العمليات العسكرية في محافظات مأرب والجوف والبيضاء وتعز وصنعاء وصعدة والحديدة والضالع وما يسطره أبطال الجيش الوطني ومعهم الشرفاء من المقاومة الشعبية ورجال القبائل وبدعم سخي من التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية من انتصارات مختلفة وتقدمات ميدانية على المليشيات الحوثية المدعومة إيرانيا في مختلف الجبهات.

وأشار نائب الرئيس، إلى المعنويات العالية التي يتمتع بها أبطال الجيش وتنفيذه بدقة للخطط العسكرية التي تم وضعها لتحرير ما تبقى من المناطق من سيطرة الميليشيات الانقلابية ومواصلة عملياته العسكرية حتى تحرير كامل التراب اليمني من المليشيات الحوثية.. لافتاً إلى الانتكاسات الكبيرة في الأرواح والمعدات التي منيت بها المليشيات الحوثية وتراجعها في عدد من جبهات القتال إمام صلابة وقوة أبطال الجيش الوطني.

ونوه إلى الجهود المبذولة في رفع جاهزية الوحدات العسكرية والنجاحات التي تحققت في التدريب والتأهيل والبناء ورفع قدرات منسوبي الجيش فنياً ومهنياً وقتاليا.. مشيداً بتوجيهات ومتابعة الرئيس لسير العمليات العسكرية وتطورات الأحداث في مختلف الجبهات واهتمامه بأبطال الجيش ومعالجة الجرحى وعملية التأهيل والتدريب، وجهود إعادة تطبيع الأوضاع في المناطق المحررة.

وثمن فخامة الرئيس، إحاطة نائب رئيس الجمهورية عن سير العمليات العسكرية في مختلف الجبهات.. مشدداً على ضرورة مواصلة الانتصارات وعملية التأهيل النوعي والتدريب القتالي لأبطال الجيش، واستمرار العمليات العسكرية حتى تحرير أرض الوطن من الميليشيات الحوثية المدعومة إيرانيا.. مشيداً بالروح القتالية العالية التي يتمتع بها ابطال الجيش والمقاومة الشعبية ورجال القبائل وتفانيهم من أجل الحفاظ على الوطن وأمنه واستقراره وتخليصه من شرور المليشيات الانقلابية.

وجدد رئيس الجمهورية اهتمامه وحرصه بتقديم الدعم للجيش الوطني لاستكمال تحرير ما تبقى من المناطق من سيطرة المليشيات الحوثية، وبناء المؤسسة الأمنية والعسكرية على أسس علمية حديثة ووطنية.. مثمناً جهود الأشقاء في دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية في مساعدة الشعب اليمني على استعادة دولته وإفشال المخططات الإيرانية التي تنفذها المليشيات الحوثية من اجل زعزعة أمن واستقرار اليمن والمنطقة من خلال إطلاقها الصورايخ الباليتسية والطائرات المفخخة لاستهداف المدنيين في محافظات مأرب والجوف وتعز والحديدة وكذا استهداف المدنيين والأعيان في المناطق السعودية.

وأكد فخامة الرئيس، على أهمية توحيد الجهود ولملمة الصفوف وحشد الإمكانات من اجل الانتصار للوطن والأرض والإنسان والحفاظ على الثورة والجمهورية والثوابت الوطنية.. مشدداً على ضرورة بذل كافة الجهود الرامية إلى تعزيز المسار وتجاوز الصعوبات والتحديات وتحقيق الانتصارات وكسر الأطماع الإيرانية وعودة الأمن والاستقرار والسكينة العامة إلى كافة أرجاء اليمن.

لاتنسى مشاركة: رئيس الجمهورية يطلع على سير العمليات العسكرية والمستجدات الميدانية على الشبكات الاجتماعية.

المصدر : بصمة