محافظ شبوة يكرم الحائز على المرتبة الاولى في بطولة الفروسية بمأرب .

محافظ شبوة يكرم الحائز على المرتبة الاولى في بطولة الفروسية بمأرب .
محافظ شبوة يكرم الحائز على المرتبة الاولى في بطولة الفروسية بمأرب .

 

شبوة سبأ

كرم محافظ شبوة محمد صالح بن عديو اليوم الاثنين الحائز على المرتبة الاولى في البطولة الاولى للفروسية بمحافظة مأرب الفارس البطل ،احمد عبيد السيد من مديرية عسيلان .

ونوه المحافظ باعتزازه لحصول هذا الفارس القتباني الشاب وابن عسيلان النضال والتحرير على هذه المرتبة ،مشيرا بان تكريمه يمثل تكريما لكل المشاركين في هذه البطولة ،منوها بضرورة احياء بطولات الفروسية بالمحافظة ،لافتا بعمقها التاريخي الاصيل ،داعيا على ضرورة الحفاظ عليها ،مؤكدا دعمه وتشجيعه لكل الشباب المبرزين والفائزين في كافة المجالات العلمية والرياضية ،مبدئيا استعداده لرعاية مهرجان عسيلان للتراث والفروسية في نسخته السادسة ،مشيدا بمجموعة القيم الثقافية التي يحملها المهرجان .

من جانبه اشاد والد البطل محمد السيد بتكريم المحافظ لولده البطل احمد السيد،منوها بدلالاته المعنوية العميقة في نفوسهم .

وقدم محافظ شبوة محمد بن عديو درع المحافظة للبطل احمد عبيد السيد ،وتكريمه باثنين مليون ريال ، كما قدم المحافظ حوافز مالية لثلاثة من الفرسان اليفع والشباب من ابناء عسيلان لحصولهم على الثلاثة المراكز الاولى في مهرجان عسيلان للتراث والفروسية بعسيلان العام الماضي تقدر كل واحدة منها بخمسمائة الف ريال .

وفي نهاية التكريم اهدى والد الفارس البطل احمد السيد درع البطولة التي فاز بها ولده للمحافظ المحافظة محمد بن عديو وذلك عرفانا بدوره الكبير في دعم الحركة الرياضية بالمحافظة وتشجيع ابطالها في مختلف الميادين .

لاتنسى مشاركة: محافظ شبوة يكرم الحائز على المرتبة الاولى في بطولة الفروسية بمأرب . على الشبكات الاجتماعية.