كفاية تختتم ورشة عمل حول مناصرة قضايا المرأة المهمشة بتعز

كفاية تختتم ورشة عمل حول مناصرة قضايا المرأة المهمشة بتعز
كفاية تختتم ورشة عمل حول مناصرة قضايا المرأة المهمشة بتعز

 

برعاية السلطة المحلية ومكتب الشؤون الاجتماعية والعمل اختتمت جمعية كفايه لتنمية المرأة المهمشة ورشة عمل حول ( مناصرة قضايا المرأة المهمشة) ضمن برنامج المشاركة المجتمعية في محافظة تعز بالشراكه مع منظمه كير العالميه . 

حضر حفل الاختتام الدكتورة ايلان عبدالحق - وكيلة محافظة تعز للشؤون الصحية ونائب مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور محمود البكاري وعدد من الشخصيات الاجتماعية في المحافظة 

بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم وعدد من الفقرات المتنوعة واسكتش مسرحي 

وفي الاحتفال القت الدكتورة ايلان عبدالحق كلمة رحبت فيها بالحاضرين مثمنة الجهود التي تقوم بها جمعية كفاية لتنمية المرأة المهمشة، كما تحدثت عن اهمية دمج الفئات الاشد فقرا في المجتمع واهمية ان تحظى المرأة المهمشة من قبل المجتمع بالاهتمام وتحصل على كافة حقوقها الصحية والتعليمية والمشاركة السياسية.  

وفي تصريح صحفي اوضحت مسك المقرمي رئيسة جمعية كفاية لتنمية المرأة المهمشة ان الورشة تهدف لتسليط الضوء على ما تعانيه المرأة المهمشة وما يحدث لها من انتهاكات واضافت المقرمي:لابد ان تكون قضية المرأة من ضمن القضايا الهامة التي يجب التركيز عليها من الاعلاميين والناشطين، ولابد ان يتم دمجها بالمجتمع وان تاخذ حقها من التعليم والصحة والتنمية.  

واكدت على اهمية نبذ جميع اشكال التمييز والعنف على اللون او الاصل والعرق. 

وفي ختام الاحتفال تم تكريم 40 سيدة وفتاة اللاتي تلقين دورة التمكين الاقتصادي (البخور ، والنقش والخضاب ،وصناعة الروائح والكريمات) .

لاتنسى مشاركة: كفاية تختتم ورشة عمل حول مناصرة قضايا المرأة المهمشة بتعز على الشبكات الاجتماعية.