انجاز اول مذكرة تفاهم بين صندوق المعاقين ومستشفى عافية بشبوة

انجاز اول مذكرة تفاهم بين صندوق المعاقين ومستشفى عافية بشبوة
انجاز اول مذكرة تفاهم بين صندوق المعاقين ومستشفى عافية بشبوة

.

شبوة سبأ

كشف اليوم في مدينة عتق بمحافظة شبوة عن انجاز اول مذكرة للتفاهم والتعاون بين قيادتي صندوق رعاية وتأهيل المعاقين بالمحافظة ومستشفى عافية التخصصي فيها .

وتقضي المذكرة التي وقع عليها مدير عام الصندوق شاكر بارحمة ومدير المستشفى الدكتور عادل قشوان على اشكال الدعم الصحي الذي سيقدمها المستشفى للمشمولين برعاية الصندوق من ذوي الاحتياجات الخاصة .

وحددت المذكرة طبيعة الخصومات المالية  المقدمة لهم والتي تتراوح مابين خمسين وثلاثين بالمائة .

وعقب مراسم التوقيع اشاد مدير الصندوق شاكر بارحمة بمبادرة مستشفى عافية وتعاونه لاخراج المذكرة الى حيز الوجود، وبارك لذوي الهمم حصولهم على هذه التخفيضات المناسبة في رسوم الخدمات الطبية التي يحتاجها المرضى منهم ،منوها بوقع هذه اللفتة الانسانية على نفوسهم وفي اول واكبر المستشفيات الخاصة بالمحافظة، مؤكدا مواصلة المشاورات مع كافة قيادات المرافق الصحية العامة والخاصة بالمحافظة من اجل حصولهم على هذه الامتيازات في تقديم خدمات الرعاية والعلاج لهم عملا بتوجيهات محافظ المحافظة محمد بن عديو .

من جانبه عبر الدكتور عادل قشوان عن سعادته بالتعاون في خدمة صحة هذه الفئات المحرومة ،مؤكدا بان ذلك ياتي في اطار المسؤولية المجتمعية والانسانية للمستشفى تجاههم ،منوها بضرورة الاحسان اليهم والعمل على مساعدتها في مختلف المجالات .

لاتنسى مشاركة: انجاز اول مذكرة تفاهم بين صندوق المعاقين ومستشفى عافية بشبوة على الشبكات الاجتماعية.