وزارة الشوؤن الإجتماعية والعمل تدين الحادث الإرهابي الذي استهدف وزراء الحكومة بمطار عدن الدولي

وزارة الشوؤن الإجتماعية والعمل تدين الحادث الإرهابي الذي استهدف وزراء الحكومة بمطار عدن الدولي
وزارة الشوؤن الإجتماعية والعمل تدين الحادث الإرهابي الذي استهدف وزراء الحكومة بمطار عدن الدولي

 

عدن - خاص

أدانت وزارة الشوؤن الاجتماعية والعمل ممثلة بوزير الشوؤن الاجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري، الحادث الارهابي الجبان الذي استهدف وزراء الحكومة والمنظمات الدولية والمدنيين بمطار عدن الدولي وذلك اثناء استقبال حكومة المناصفة التي تم تشكليها بحسب اتفاق الرياض ، و أسفر الحادث عن سقوط 23 شهيد واكتر من 65 جريح بسبب القصف الصارويخي على مطار عدن لدولي يوم امس.

وقالت الوزارة في بيان نشرته عبر وسائل الإعلام… 

"اننا في وزارة الشوؤن الاجتماعية والعمل ندين ونستنكر الحادث والهجوم الارهابي الذي استهدف وزراء الدولة ( حكومة المناصفة ) للبلاد وذلك بقصف مطار عدن الدولي من قبل مليشيات الحوثي الارهابية، وهذا الهجوم الارهابي الجبان الذي يعتبر من جرائم الحرب الدولية.

واننا هنا نأكد ما جاء في بيان وزراة الخارجية الذي اصدر يوم امس من قبل وزير الخارجية أحمد عوض بن مبارك .

ونؤكد نحن في وزارة الشوؤن الاجتماعية والعمل على ادانة هذا الهجوم الارهابي وبقصف مطار عدن الدولي واستهداف الحكومة والمدنيين وبتالي نطالب المجتمع الدولي اجراء تحقيق شفاف بقضية استهداف مطار عدن الدولي وهي جريمة مخالفة كل الانظمة والقوانين والمواثيق الدولية وذلك استهداف مرفق مدني حيوي يقدم خدمات للمواطنين حيث قضوا بالحادث الجبان المدنيين والنساء.

وكذا العاملين في المنظمات الدولية وهم موظفين بعثة الصليب الأحمر الدولي وهم الشهداء العاملين في بعثة الصليب الاحمر العاملة في اليمن وهم الفقيد بيورموينجيو سعيدي كايرانجا روندي الجنسية وكذا الشهيد حميد القديمي يمني الجنسية، و أحمد وزير يمني الجنسية إضافة إلى عدد من الجرحى العاملين في البعثة في اليمن.

وان استمرار الحوثيين بمثل هذه الاعمال الارهابية يعطي لمليشيات ارتكاب المزيد من الجرائم التي تخالف الشرع والقانون مستقبلآ.

ونؤكد ايضا اننا وزارة الشوؤن الاجتماعية والعمل سوف تعمل بزخم اكبر وبدل المزيد من الجهود وتطبيع الحياة في العاصمة عدن وباقي المحافظات المحررة وبناء مؤسسات الحكومية لخدمة الشعب والوطن.

لاتنسى مشاركة: وزارة الشوؤن الإجتماعية والعمل تدين الحادث الإرهابي الذي استهدف وزراء الحكومة بمطار عدن الدولي على الشبكات الاجتماعية.