محافظ شبوة يزور كتيبة المهام الخاصة ويشيد بمستوى جاهزيتها لحفظ الأمن والاستقرار في المحافظة.

محافظ شبوة يزور كتيبة المهام الخاصة ويشيد بمستوى جاهزيتها لحفظ الأمن والاستقرار في المحافظة.
محافظ شبوة يزور كتيبة المهام الخاصة ويشيد بمستوى جاهزيتها لحفظ الأمن والاستقرار في المحافظة.

 

شبوة سبأ

زار محافظ شبوة محمد صالح بن عديو صباح اليوم كتيبة المهام الخاصة ،وشاهد العرض العسكري الذي تنفذه بمناسبة اختتام برامج اعدادها المعنوي والقتالي للعام الحالي .

وهنأهم بالنجاحات التي حققوها في جوانب بناء قدراتهم العسكرية والقتالية خلال عام كامل ،معربا عن سعادته بزيارتهم ومشاركتهم افراحهم باختتام برامجهم التدريبية ،وبارك استعدادهم لاستقبال عام جديد ،مشيدا بجاهزيتهم القتالية العالية والروح المعنوية التي تتمتع بها الكتيبة ،مؤكدا بانها تمثل الانموذج المنشود في البناء النوعي لطلائع قواتنا المسلحة والامن ،منوها بضرورة مواصلة برامج اعادة تأهيل مختلف الوحدات والتشكيلات العسكرية والامنية وتمكينها من عوامل القوة والصمود في وجه التحديات التي تواجهها المحافظة والوطن ، مثنيا على الشوط الكبير الذي تم انجازه من استراتيجية اعادة بناء القوات المسلحة والامن واعادة تسليحها وتحديثها قواها وقدراتها البشرية والقتالية ،مشيدا بالدور الذي اضطلعت به الكتيبة مع بقية الوحدات الامنية والعسكرية بالمحافظة من اجل حفظ امنها واستقرارها وحماية المصالح العامة والخاصة فيها ،وعلى طريق استكمال تحرير اليمن من براثن الانقلاب الحوثي وتخليصها من مليشياته المدعومة من ايران .

وشدد محافظ شبوة على ضرورة مواصلة يقظتهم الامنية من اجل الحفاظ على حالة الامن والاستقرار التي تشهدها المحافظة المحررة من مختلف انواع المليشيات الانقلابية .

وحيا جسارة هولاء الحراس الامناء والاوفياء لوطنهم ولشرف مؤسساتهم الامنية العسكرية واستعدادهم لتضحية بانفسهم من اجل امن المحافظة وحماية سيادة الوطن والذود عن حياضه وجدد تأكيده بدعم قدرات المؤسسات الامنية والعسكرية بالمحافظة ومواصلة برامط البناء والتطوير النوعي عملا بتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي .

لاتنسى مشاركة: محافظ شبوة يزور كتيبة المهام الخاصة ويشيد بمستوى جاهزيتها لحفظ الأمن والاستقرار في المحافظة. على الشبكات الاجتماعية.