برئاسة العميد أحمد بن عفيف.. قيادة قوات حماية المنشآت تعقد اجتماعها الدوري

برئاسة العميد أحمد بن عفيف.. قيادة قوات حماية المنشآت تعقد اجتماعها الدوري
برئاسة العميد أحمد بن عفيف.. قيادة قوات حماية المنشآت تعقد اجتماعها الدوري

 

عدن - خاص

ترأس العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حماية المنشآت الحكومية اليوم الأحد الاجتماع الدوري لقيادة القوات.

وفي الاجتماع الذي حضره قادات وأركانات الكتائب أشاد العميد أحمد بن عفيف بالعمل الكبير الذي تنفذه قوات حماية المنشآت الحكومية والمهام الأمنية التي تقوم بها حيث تتولى تأمين أكثر الوزارات والمؤسسات الحكومية.

وشدد بن عفيف على ضرورة تكثيف الجهود والعمل بروح واحدة لتنفيذ المهام المناطة بقوات حماية المنشآت، خصوصا مع وصول الحكومة الجديدة إلى العاصمة عدن، كما حث على رفع معنويات الجنود والضباط خلال الفترة الحالية.

وأكد بن عفيف أن محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد لملس يعمل على النهوض بالعاصمة، مشيدا بالمهام التي يقوم بها المحافظ لملس، منوها بأن الإجرام الحوثي بما حدث مؤخرا في مطار عدن الدولي لن يوقف مسيرة التنمية في العاصمة.

وأشار إلى أن قوات حماية المنشآت ستعمل بكل جهدها لتنفيذ المهام وتأمين المرافق والمؤسسات الحكومية وذلك للإسهام بإنجاح جهود المحافظ لملس للنهوض بالعاصمة عدن وستسهم في دعم الاستقرار انجاحا لاتفاق الرياض، داعيا الجميع لرص الصفوف لمواجهة المخاطر وفي مقدمتها إجرام مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران.

كما وجه قائد قوات حماية المنشآت الحكومية كلمات الشكر والتقدير لقيادة التحالف العربي ممثلة بالسعودية والإمارات على ما تقدمانه من جهود لدعم التنمية والأمن في عدن والمحافظات المحررة.

عقب ذلك بدأ المجتمعون بمناقشة مستجدات الأوضاع الأمنية وسير العمل في المرافق والمؤسسات الحكومية والاستعدادات مع وصول الحكومة.

وبحث المجتمعون اهم المشاكل التي تواجه قوات حماية المنشآت الحكومية والعمل على حلها فيما استمع العميد أحمد بن عفيف لتقارير العمل والانجاز من اركانات وقادة المنشآت.

لاتنسى مشاركة: برئاسة العميد أحمد بن عفيف.. قيادة قوات حماية المنشآت تعقد اجتماعها الدوري على الشبكات الاجتماعية.