*أمين محلي عدن يشيد بجهود قيادة السلطة المحلية بمديرية خور مكسر*

*أمين محلي عدن يشيد بجهود قيادة السلطة المحلية بمديرية خور مكسر*
*أمين محلي عدن يشيد بجهود قيادة السلطة المحلية بمديرية خور مكسر*

 

*عدن - محمد القادري :*

أشاد أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة - بدر معاون سعيد ، بجهود قيادة السلطة المحلية بمديرية خور مكسر وإهتمامها بالخدمات وتعزيز البنى التحتية.

وأكد معاون ، خلال زيارته " اليوم " الأربعاء " لمديرية خور مكسر ، ومعه وكيل المحافظة لقطاع المشاريع وتنمية البنية التحتية ، المهندس غسان مسعود الزامكي ، ولقائه بقيادة السلطة المحلية بالمديرية ، على أهمية مواصلة الجهود لتعزيز التحول الخدمي والتنموي للمديرية لما تمثله خور مكسر وجه محافظة عدن.

وأطلع أمين محلي عدن ، من مدير عام المديرية ، عواس أحمد الزهري ، إلى جملة المشاريع التي تم تنفيذها وكذا المشاريع التي لا تزال طور التنفيذ والملامسة لإحتياجات المواطن الأساسية في مختلف القطاعات ، والمشاريع المتعثرة ، بالإضافة إلى الإحتياجات التي تتطلبها المديرية والتحديات التي تواجهها ، مشيراً الى أن قيادة السلطة المحلية بالمديرية نفذت مؤخراً عدد من الحملات لإزالة العشوائيات والمظاهر المشوهة في عدد من مناطق المديرية. 

وفي اللقاء ، أكد معاون ، حرص قيادة السلطة المحلية بمحافظة عدن ، على تذليل الصعاب ومعالجة الإشكاليات التي تواجه قيادة مديرية خور مكسر بإعتبار خور مكسر الشريان النابض لمحافظة عدن ، مثمناً دور قيادة المديرية في إستعادة وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والعمل على توفير إحتياجات ومتطلبات أبناء مديرية خورمكسر حسب الإمكانيات المتوفرة.

وخلال اللقاء ، حث أمين عام المجلس المحلي بعدن ، بدر معاون ، قيادة السلطة المحلية بمديرية خور مكسر على مضاعفة الجهود في تفعيل الإيرادات والعمل على تنميتها والتي ستنعكس ايجاباً في تنفيذ المشاريع ذات التمويل المحلي.

بدوره ، ثمن مدير عام مديرية خورمكسر ، عواس الزهري ، جهود قيادة السلطة المحلية بالمحافظة على إهتمامها الكبير وحرصها الشديد في متابعة شؤون مديريات عدن وتلمس عن قرب إحتياجاتها من المشاريع التنموية والخدمات الأساسية والبنية التحتية والعمل على تلبية متطلباتها في حدود الإمكانيات المتاحة والمتوفرة.

حضر اللقاء ، أمين عام المجلس المحلي بمديرية خور مكسر ، منير حسن القطيبي ، وعضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي - رئيس لجنة الخدمات - أبو بكر باعش ، وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية بالمديرية ، التخطيط : ياسين هاشم محمد ، المالية : هشام سعيد عون ، الأشغال العامة والطرق : المهندس فهمي عبيد خيالي ، والتربية والتعليم : صالح منصور فضل.

إلى ذلك ، قام أمين عام المجلس المحلي بعدن ، بدر معاون ، ومعه وكيل المحافظة المهندس غسان الزامكي ، وبحضور أمين عام المجلس المحلي بمديرية خور مكسر ، منير القطيبي ، بزيارة تفقدية لمشروع بناء مدرسة في حي السلام بالمديرية ، البالغ تكلفته " 285 " مليون ريال ، بتمويل من المجلس المحلي بالمحافظة ، والمتعثر منذ العام 2013م.

وفي الزيارة ، أكد معاون ، على ضرورة وضع المعالجات اللازمة لما من شأنه تنفيذ وإنجاز هذا المشروع الخدمي الهام لأبناء الحي.

لاتنسى مشاركة: *أمين محلي عدن يشيد بجهود قيادة السلطة المحلية بمديرية خور مكسر* على الشبكات الاجتماعية.

المزيد من الصور حول *أمين محلي عدن يشيد بجهود قيادة السلطة المحلية بمديرية خور مكسر*:

*أمين محلي عدن يشيد بجهود قيادة السلطة المحلية بمديرية خور مكسر*