تنفيذي مشرعة وحدنان يعقد إجتماعه الدوري الثاني لشهر فبراير للعام 2021م.*

تنفيذي مشرعة وحدنان يعقد إجتماعه الدوري الثاني لشهر فبراير للعام 2021م.*
تنفيذي مشرعة وحدنان يعقد إجتماعه الدوري الثاني لشهر فبراير للعام 2021م.*

 

عقد المكتب التنفيذي بمديرية ممشرعة وحدنان ، صباح اليوم اجتماعه الدوري الثاني لشهر فبراير للعام 2021م، برئاسة مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي أ/ جمال النقيب.

 وخلال الإجتماع ناقش الحاضرون القضايا المدرجة في جدول الأعمال والمتعلقة بالأوضاع الخدمية والتنموية والصحية والإيرادية، ومناقشة تقرير الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة. كما تم مناقشة محضر الاجتماع السابق وتقييمه والموافقة عليه. 

حيث ناقش الاجتماع الأوضاع الصحية بالمديرية ، ومنها متابعة مستجدات فيروس كورونا المستجد، ومدى استعداد الفرق الصحية لمواجهة الوباء والاحتياطات اللازمة. وكذا التوعية بأهمية اخذ اللقاحات للثروة الحيوانية والتعاون مع فرق التلقيح. 

كما ناقش المكتب التنفيذي قضية الاغاثة وشدد على متابعة التجار الذين يشترون مواد الإغاثة من بعض المستفيدين واحالتهم الى جهات الضبط. 

واطلع المكتب التنفيذي على التحضيرات للاختبارات النهائية للفصل الدراسي الثاني للعام 2020- 2021م، وانعقادها بحسب التعميم الصادر من مكتب التربية، ومدى الاستعدادات الجارية من قبل ادارة التربية وقسم الاختبارات.

كما تطرق الاجتماع إلى موضوع الطريق العام، وسرعة تنفيذ فتح عبارات السيول ، ومتابعة المخالفين في اخراج المخلفات الى الخط العام، والرفع بهم وضبطهم. 

حضر اجتماع المكتب التنفيذي أمين عام المجلس المحلي م/ عبدالقادر الرميمة، وخرج اللقاء ببعض التوصيات والمقترحات والقرارات التي من شأنها خدمة المصلحة 

لاتنسى مشاركة: تنفيذي مشرعة وحدنان يعقد إجتماعه الدوري الثاني لشهر فبراير للعام 2021م.* على الشبكات الاجتماعية.