*مدير عام البريقة يطلع على الأوضاع والتحديات التي تواجه دار رعاية الأحداث*

*مدير عام البريقة يطلع على الأوضاع والتحديات التي تواجه دار رعاية الأحداث*
*مدير عام البريقة يطلع على الأوضاع والتحديات التي تواجه دار رعاية الأحداث*

 

*عدن - محمد القادري :*

تفقد مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن ، فهمان حسن عطيري ، اليوم " الثلاثاء " ، دار رعاية الأحداث للبنين والبنات في المديرية ، للإطلاع على أوضاعهما والتحديات التي تواجههما.

وفي الزيارة ، وبحضور عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمديرية - رئيس لجنة الشؤون الإجتماعية - حسن عوض أحمد ، أستمع عطيري ، من مدراء الدارين " للبنين " ، ياسر الحسني ، و " البنات " ، انتصار الدالي ، إلى شرحاً واف عن الخدمات المقدمة للنزلاء ، بالإضافة إلى متطلبات وإحتياجات الدارين ، والصعوبات التي تعيق أعمالهما اليومية من قلة الموازنة التشغيلية ونقص التغذية ، ناهيك الى أن غالبية القائمين على الدارين من المتطوعين.

وحث مدير عام البريقة ، فهمان عطيري ، ببذل مزيد من الجهود لخدمة هذه الشريحة المجتمعية ، لافتاً إلى أن هذا العمل يعد عمل إنساني قبل أن يكون عمل حكومي.

وخلال الزيارة ، أكد مدير البريقة ، بأن قيادة السلطة المحلية بالمديرية ستعمل وبالتعاون مع الخيرين في تقديم كافة أوجه الدعم والمساعدة للدارين لما من شأنه القيام بتأدية مهامهما على أكمل وجه ، منوهاً بأن الدين الإسلامي يحثنا على العمل الإنساني في تقديم العون وتحسين من المكانة المعيشية تجاه كافة الشرائح المجتمعية.

وعبر مدير عام مديرية البريقة ، فهمان حسن عطيري ، عن شكره وتقديره للقائمين على دار الأحداث للبنين والبنات ، على ما يبذلونه من جهود خيرة تجاه النزلاء رغم شحة الإمكانيات.

لاتنسى مشاركة: *مدير عام البريقة يطلع على الأوضاع والتحديات التي تواجه دار رعاية الأحداث* على الشبكات الاجتماعية.