مدير عام البريقة يناقش نشاط مكتب الأشغال العامة بالمديرية*

مدير عام البريقة يناقش نشاط مكتب الأشغال العامة بالمديرية*
مدير عام البريقة يناقش نشاط مكتب الأشغال العامة بالمديرية*

 

*عدن - محمد القادري:*

ناقش مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن ، فهمان حسن عطيري ، اليوم " الخميس " ، نشاط مكتب الأشغال العامة والطرق في المديرية.

وفي الإجتماع ، أستمع عطيري من مدير المكتب ، المهندس عبدالناصر حسين ، عن المهام الذي يؤديها مكتب الأشغال العامة وحركة العمل في جميع الأقسام ، بإزالة المخالفات وإصدار تراخيص المهن التجارية والبناء ، وصحة البيئة والرش الضبابي والرذاذي والرقابة والتفتيش وغيرها ، بالإضافة إلى الصعوبات التي تواجه سير العمل والمعالجات والتدابير الضرورية الواجب اتخاذها والإجراءات اللازمة.

وأقر الإجتماع خطة وآليات عمل المكتب الخاصة بإنجاز الأعمال الموكلة بما يحقق الأهداف المرجوة ويعزز نشاطه في إحداث نقلة نوعية خلال الفترة القادمة.

وثمن مدير عام البريقة ، فهمان عطيري ، دور مكتب الأشغال العامة بالمديرية في تنفيذ المهام في أطار اختصاصاته الفنية والهندسية وإزالة المخالفات وبقية الأنشطة الأخرى ، حاثهم على مضاعفة الجهود وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وتبسيط الإجراءات والعمل على تنمية الموارد المالية والذي ينعكس إيجابا على الخدمات في المديرية.

وخلال الإجتماع ، أكد مدير عام مديرية البريقة ، فهمان حسن عطيري ، إستعداد قيادة السلطة المحلية في تسخير الإمكانيات لتطوير وتعزيز عمل المكتب بما يخدم المصلحة العامة.

حضر الإجتماع ، عدد من الكوادر الهندسية والفنية بمكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية ، والمستشار القانوني وقاص السيد مدني.

لاتنسى مشاركة: مدير عام البريقة يناقش نشاط مكتب الأشغال العامة بالمديرية* على الشبكات الاجتماعية.