السكرتير الإعلامي لمحافظ لحج : يكشف عن انفراج أزمة وقود لحج بجهود قيادة المحافظة.*

السكرتير الإعلامي لمحافظ لحج : يكشف عن انفراج أزمة وقود لحج بجهود قيادة المحافظة.*
السكرتير الإعلامي لمحافظ لحج : يكشف عن انفراج أزمة وقود لحج بجهود قيادة المحافظة.*

*

*لحج/إعلام المحافظة.*

كشف السكرتير الإعلامي لمحافظ محافظة لحج الاستاذ محمد محي الدين علي- عن انفراج لازمة مخصص وقود محافظة لحج لمحطتي توليد -عباس- وبئر ناصر و يافع .

واكد الاستاذ/ محي الدين،إن جهود حثيثة بذلها محافظ محافظة لحج قائد اللواء 17 مشاه اللواء الركن أحمد عبدالله تركي بالتواصل ورفع مذكرة عاجلة الى الجهات العلياء ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية المشير عبد ربه منصور هادي ودولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبد الملك و وزيري الكهرباء والنفط ،وذلك بتوفير مخصصات وقود الديزل لمحطتي عباس وبئر ناصر موضحاً فيها معاناة ابناء محافظة لحج وعدم انتظام صرف مخصصات قود كهرباء المحافظة واصبحت لحج في ضلام دامس،أثمرت تلك الجهود الى تجاوب الجهات العلياء بشحنة وقود إسعافية تقدر بعشرة الف طن التي تم الضخ منها أمس الجمعة واليوم من باخرة البسيري لتزويد محطات كهرباء عدن-لحج-ابين .

ولفت "محي الدين" إلى أن المنحة السعودية لتزويد محطات كهرباء عدن-لحج-ابين آلتي تم التوقيع عليها من قبل وزير الكهرباء مؤخراً سيتم ضخها في منتصف شهر رمضان المبارك. حسب إفادة الجهات الرسمية بالوزارة.

واضاف "محي الدين" إن الشحنة الإسعافية ستؤدي بالغرض حتى وصول المنحة السعودية ، مقدماً شكره وتقديره لأبناء المحافظة على تفهم الوضع السياسي الذي يعاني منه البلد وتحمل عتبات انقطاع الكهرباء لساعات طويلة، منوهاً إن قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ستظل إلى جانب ابناء المحافظة انطلاقاً من واجبها الوطني ، ملتزمة بالصمت الإعلامي الذي لايجدي إلا دغدغة مشاعر المواطنين بالوعود العرقوبية ، فمتابعة الخدمات تاتي من صلب مهامها وتواصلها مستمر مع قيادات الدولة لانتزاع حقوق ابناء المحافظة المشروعة، بالافعال وليست بالاقوال التي أضحت اسطوانات مشروخة لدى عامة الناس ، التي أثمرت تلك الجهود الى تجاوب القيادة العلياء المعهود بشحنة إضافية للحد من معاناة ابناء المحافظة وخصوصاً في أيامنا الروحانية الرمضانية ، مضيفاً ، هكذا عهدنا قيادتنا في المحافظة دوماً وأبدأ في متابعة الجوانب الخدمية التي تسهم في حياة المواطنين دون ضجيج إعلامي.

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=2812837802289050&id=100006885732997

لاتنسى مشاركة: السكرتير الإعلامي لمحافظ لحج : يكشف عن انفراج أزمة وقود لحج بجهود قيادة المحافظة.* على الشبكات الاجتماعية.