*مدير عام المنصورة يوجه بإدخال الباعة المتجولين إلى السوق العام للمديرية*

*مدير عام المنصورة يوجه بإدخال الباعة المتجولين إلى السوق العام للمديرية*
*مدير عام المنصورة يوجه بإدخال الباعة المتجولين إلى السوق العام للمديرية*

*عدن - محمد القادري :*

وجه مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن ، أحمد علي الداؤودي ، باعة الخضار والفواكة المتجولين إلى السوق العام للمديرية.

جاء ذلك ، خلال زيارته ، اليوم " الثلاثاء " ، وبمعية عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمديرية - رئيس لجنة الخدمات - عارف ياسين أحمد - إلى السوق العام ، بعد أن تم تفعيله وتهيئته مؤخراً من قبل السلطة المحلية بالمديرية.

وفي الزيارة ، وبحضور مدير مكتب الأشغال العامة بالمديرية ، المهندس رافت كوكني ، ورئيسا قسمي النظافة والأسواق ، أميل فريد ، ونصر ثابت ، أشاد مدير عام المنصورة ، أحمد الداؤودي ، بمستوى الأعمال المنجزة لتهيئة السوق بهدف نقل وإستيعاب باعة الخضار والفواكة المتجولين من عدد من شوارع مديرية المنصورة ، للحد من المظاهر العشوائية ، لافتاً إلى أن السوق يتوفر فيه عدد من المفارش الواسعة وموقف خاص للسيارات.

إلى ذلك ، تفقد مدير عام المنصورة ، أحمد الداؤودي ، سير العمل في مشروع إعادة تأهيل وترميم سوق اللحوم المركزي في المديرية ، الممول من السلطة المحلية بالمديرية.

وفي الزيارة ، حث الداؤودي ، القائمين على المشروع بمضاعفة الجهود لإنجاز كافة الأعمال المطلوبة لما من شأنه إعادة تفعيل السوق وتهيئته لإدخال الباعة فيه لكي يقدم خدماته للمواطنين بالشكل المطلوب ، بعد توقف دام أكثر من " 15 " عاماً.

وخلال الزيارة ، أكد مدير عام مديرية المنصورة ، أحمد علي الداؤودي ، أن تلك الأعمال تأتي ضمن إهتمامات وحرص قيادة السلطة المحلية لإعادة تفعيل مرافق ومؤسسات الدولة والنهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والعمل على تحسينها.

لاتنسى مشاركة: *مدير عام المنصورة يوجه بإدخال الباعة المتجولين إلى السوق العام للمديرية* على الشبكات الاجتماعية.