اتحاد نساء اليمن بأبين يناقش مع شبكات رجل لرجل بزنجبار وخنفر الترتيبات لتنفيذ جلسات توعية

اتحاد نساء اليمن بأبين يناقش مع شبكات رجل لرجل بزنجبار وخنفر الترتيبات لتنفيذ جلسات توعية

أبين(عدن الغد)خاص:
إلتقت الأمين العام لاتحاد نساء اليمن بمحافظة أبين الأستاذة عديلة الخضر في مقر الاتحاد صباح اليوم بشبكات رجل لرجل بمديريتي زنجبار وخنفر ضمن مشروع تعزيز توفير سبل العيش والتمكين الاقتصادي الممول من صندوق الأمم المتحدة للسكان UNFPA 

وفي بداية اللقاء استعرضت الأستاذة عديلة المحضر السابق والتغييرات التي أجريت في الشبكة واختيار أعضاء آخرين أكثر فاعلية في المجتمع ..

 وناقش اللقاء الترتيبات والإعداد لتنفيذ جلسات توعية بين أوساط المجتمع للوقاية من فيروس كورونا وكافة الأوبئة المعدية لتحذير المواطنين بمختلف أعمارهم لأخذ التدابير اللازمة وآلية تنفيذ الشبكات لها ووضع جدول زمني لذلك، واختيار المناطق المستهدفة التي تنتشر فيها تلك الأوبئة والأمراض وكيفية إعداد تقارير الشبكة بالإضافة إلى كيفية التصوير والتوثيق للأماكن المستهدفة التي تتم فيها التوعية ..

وآملت عديلة من أعضاء الشبكة بمديريتي زنجبار وخنفر إفادة المجتمع المحلي والعكس لاحداث تفاعل اكبر والخروج بفائدة أكثر بما يسهم في رفع مستوى الوعي المجتمعي في أخذ التدابير اللازمة في وقاية الفرد لنفسه من الأوبئة بمختلف أنواعها..

*من محمد ناصر مبارك
 

لاتنسى مشاركة: اتحاد نساء اليمن بأبين يناقش مع شبكات رجل لرجل بزنجبار وخنفر الترتيبات لتنفيذ جلسات توعية على الشبكات الاجتماعية.