اختتام دورة للحكام المستجدين في 3 محافظات بشبوة

اختتام دورة للحكام المستجدين في 3 محافظات بشبوة

.
شبوة سبأ
اختتمت اليوم في مدينة عتق بمحافظة شبوة دورة للحكام المستجدين في ثلاث من محافظات الجمهورية والترفيع للبعض منهم والتي نظمها الاتحاد اليمني لكرة القدم واللجنة العليا للحكام وفرعيهما بالمحافظة وباشرف مكتب وزارة الشباب والرياضة  لمدة ستة بمشاركة اربعين حكم من قضاة الملاعب  بمحافظات شبوة وابين وحضرموت،وتولى المحاضر الدولي حسين شقران عملية تنفيذ البرامج النظرية والتدريبات العملية لهم .
وجرى ترفيع سبعة عشر حكما منهم الى  الدرجات التحكيمية الاولى والثانية.
وقد اشاد القائم باعمال محافظة شبوة وكيل المحافظة الدكتور عبدالقوي لمروق بتنظيم هذه الدورة الرياضية المتميزة  بالمحافظة، منوها بنوعية المشاركين فيها من الحكام في الثلاث المحافظات، مؤكدا اهميتها في تعزير قدراتهم على ادراة المنافسات الكروية في الميدان باحترافية عالية،وبارك حصولهم باقتدار على الترفيع في درجات التحكيم الكروية المختلفة .
ونوه الدكتور لمروق بالقفزة النوعية التي تحققت لقطاع الشباب والرياضة بالمحافظة،مؤكدا حصوله على نصيب الاسد من الدعومات المالية المقدمة من المحافظة.
من جانبه رحب رئيس فرع الاتحاد اليمني لكرة القدم بالمحافظة علي الحرملي،بالمشاركين في الدورة،معربا عن اعتزازه باستضافة المحافظة ولاول مرة لهذه الكوكبة من الحكام في محافظات ابين وشبوة وحضرموت،مشيدا بدعم قيادة المحافظة للقطاع الشبابي والرياضي بالمحافظة.
من جانبه استعرض المحاضر الدولي حسين شقران التقييم العملي لنتائج الدورة ونسب النجاح المحققة فيها.
وفي نهاية الدورة التي حضرها الوكيل المساعد للمحافظة سالم الاحمدي وقائد اللواء واحد وعشرين ميكا العميد جحدل حنش،ومدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة محسن سنان،جرى تسليم دروع المشاركة في الدورة لكل من العميد جحدل حنش،ورئيس اللجنة العليا للحكام احمد قائد سيف،والمدرب الدولي حسين شقران،وتسليم الشهادات على الحكام المشاركين فيها.

لاتنسى مشاركة: اختتام دورة للحكام المستجدين في 3 محافظات بشبوة على الشبكات الاجتماعية.