محافظ أبين يناقش مع مدير عام أحور ومدير عام الوضيع عدد من المواضيع التنموية

محافظ أبين يناقش مع مدير عام أحور ومدير عام الوضيع عدد من المواضيع التنموية

 

أبين(عدن الغد)خاص:

التقى محافظ محافظة أبين اللواء الركن ابو بكر حسين سالم مع مدير عام مديرية احور  احمد مهدي العولقي ومدير عام مديرية الوضيع احمد ناصر سمن عدد من المواضيع المتعلقة  بسير تنفيذ بعض المشاريع وتوصيل الخدمات لعدد من مناطق المديريتين  منها إعادة تأهيل منشأة الحيادر وبناء مركز الامومة والطفولة  في مديرية أحور ومد خط انابيب وخزان لمشروع الشاقة وآل ربيع في أحور .

كما استعرض اللقاء تكليف مدير كهرباء الريف بالنزول وإصلاح كهرباء صعدان_ كورة العسعوس  ومشروع مياه الرديف _ السواد_ الوضيع وتوجيه رسائل للمنظمات الدولية في التدخل في تنفيذ مشاريع المياه والتغذية  ومواصلة الجهود لتوصيل مياه الشرب في إطار مشروع مياه امصرة الوضيع لبقية مناطق مديرية الوضيغ .

وأكد المحافظ في اللقاء على أهمية الارتقاء بمختلف النواحي التنموية وخصوصا الخدمات الاساسية كالمياه والكهرباء والصحة وتأهيل قنوات الري والحفاظ على الاراضي الزراعية. مشددا على أهمية التنسيق مع مختلف المنظمات الدولية المانحة وبما يسهم ذلك الارتقاء بالتنمية الشاملة والبناء المؤسسي الرافد لها . 

وقال مدير عام أحور ان المديرية  تعرضت لخسائر كبيرة جراء السيول التي تدفقت بكميات كبيرة  وجرفت أراضي زراعية واسعة وعطلت قنوات رئيسية وفرعية لافتا إلى أهمية  اعطاء كل الرعاية والاهتمام لقطاع الزراعة والري في المديرية .

فيما وجه مدير عام الوضيع الجهات الداعمة والمانحة إلى أهمية زيادة عمليات التدخل لتنفيد العديد من المشاريع وتحسين النواحي التنموية في كافة القطاعات.

*من فضل الشبيبي

 

لاتنسى مشاركة: محافظ أبين يناقش مع مدير عام أحور ومدير عام الوضيع عدد من المواضيع التنموية على الشبكات الاجتماعية.