مأرب.. تخرج دفعة جديدة من قوات الأمن الخاصة وشرطة المنشآت*

مأرب.. تخرج دفعة جديدة من قوات الأمن الخاصة وشرطة المنشآت*
مأرب.. تخرج دفعة جديدة من قوات الأمن الخاصة وشرطة المنشآت*

*

*مأرب: يمن شباب نت*

شهد وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان ومعه محافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة، ووكيل أول وزارة الداخلية اللواء محمد سالم بن عبود، الثلاثاء، حفل تخرج دفعة جديدة من قوات الأمن الخاصة وشرطة المنشآت بالمحافظة، شمال شرقي اليمن.
 
وخلال الحفل أشاد وزير الداخلية، بالمستوى العالي والمتميز للتدريب والتأهيل لمنتسبي الأمن والشرطة في المحافظة وهوما انعكس على أرض الواقع بتحقيق نجاحات كبيرة في الجوانب الأمنية والأداء الاحترافي.
 
وقال حيدان إن "حالة الأمن والاستقرار التي تشهدها مأرب، تجسيد نموذج الدولة في الالتزام بالأنظمة والقوانين رغم الظروف الاستثنائية التي تعيشها البلاد".
 
وأشار إلى دور الأجهزة الأمنية في احباط الكثير من المؤامرات التي تستهدف أمن والسكينة العامة في المحافظة وضبط العديد من الخلايا الإرهابية التي ترسلها مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران لتنفيذ أعمال إرهابية وإجرامية بحق الأبرياء المدنيين واقلاق السكينة العامة.
 
وأكد وزير الداخلية، اهتمام الوزارة بجوانب التأهيل والتدريب لمنتسبي الاجهزة الأمنية والشرطة بمختلف المحافظات المحررة لتعزيز دورها ورفع كفاءتها في أداء مهامها الأمنية والشرطية باحترافية عالية تنعكس في بسط هيبة الدولة وترسيخ الأمن والاستقرار وحماية الممتلكات العامة والخاصة والحقوق والحريات.
 
كما أكد على أهمية ذلك في مكافحة الجرائم المنظمة وملاحقة المطلوبين أمنيا والخلايا الإرهابية التابعة لمليشيا الحوثي والقاعدة وداعش التي تعمل جنبا إلى جنب بدعم ايراني وتنسيق كبير بينها لاستهداف الدولة والشرعية والأمن والاستقرار في المحافظات المحررة.

من جانبه أشار المحافظ العرادة، الى ان تخريج هذه الدفعة يأتي في إطار الجهود المبذولة لتعزيز البناء المؤسسي للمؤسسة الأمنية بالمحافظة وأجهزتها المختلفة ورفع كفاءة ادائها لتعزيز حالة الأمن والاستقرار واحباط المؤامرات الاجرامية والإرهابية لخلايا مليشيا الحوثي الإرهابية التي تستهدف المدنيين الآمنين من أبناء المحافظة والنازحين.
 
ولفت العرادة إلى أن المواطن ينظر الى منتسبي الأجهزة الأمنية بالمحافظة باحترام كبير للدور الوطني الذي تقوم به في بسط هيبة الدولة وحماية الممتلكات العامة والخاصة .
 
وشدد على زيادة تعزيز علاقة التعاون الأمني بين منتسبي الامن والشرطة والمواطنين باعتبار المواطن رجل الأمن الاول وبفضل تعاون المواطنين حققت الأجهزة الأمنية العديد من الانجازات الأمنية وكشفت الكثير من الخلايا الإرهابية التي تستهدف أمن وسكينة المواطنين.

لاتنسى مشاركة: مأرب.. تخرج دفعة جديدة من قوات الأمن الخاصة وشرطة المنشآت* على الشبكات الاجتماعية.