قتيل يمني وثلاثة جرحى أحدهما إمراءة بسبب ولاية علي وغدير خم*

قتيل يمني وثلاثة جرحى أحدهما إمراءة بسبب ولاية علي وغدير خم*
قتيل يمني وثلاثة جرحى أحدهما إمراءة بسبب ولاية علي وغدير خم*

#ريدة

أفادت مصادر محلية بمديرية ريدة محافظة عمران عن مقتل شخص وإصابة ثلاثة آخرين أحدهما إمراءة برصاص أتباع الحوثي اثناء احتفالهم بمايسمى يوم الولاية الذي يوافق الثامن عشر من ذي الحجة من كل عام.

وقالت المصادر أن المواطن محمد عبدالله راجح ابوشيبة _ ٣٣ عاماً _ينتمي إلى عزلة جوب بمديرية ريدة، لقي مصرعه برصاص مليشيات الحوثي المحتفلين بمايسمى غدير خم ، فيما أصيب ثلاثة آخرين ينتمون إلى عزلة غولة عجيب بمديرية ريدة أثناء الإحتفالية بسبب اطلاق نار كثيف بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة التي اطلقها اتباع الحوثي.

وأكدت المصادر ايضاً اصابة إمراءة من مديرية ريدة برصاص راجع على منزلها صباح الأمس الأربعاء حيث سقطت إحدى الطلقات النارية على رأسها ليتم اسعافها الى مستشفى ريدة العام ، كما حدثت اضرار كبيرة في الالواح الشمسية في منازل ومزارع المواطنين القريبة من مكان الإحتفالية بسبب كثافة الرصاص الراجع.

وفي منشور له على صفحته في الفيسبوك قال القيادي الحوثي أبو حيدر الأبرقي أن تكلفة الذخائر التي تم صرفها على المحتفلين بلغت مئة مليون ريال ، مضيفاً بأن " هذا قليل في حق الإمام علي سلام الله عليه"

فيما لاقت هذة التصرفات استنكاراً مجتمعياً كبيرا في ظل الوضع الإقتصادي الذي تمر به البلاد والحالة المعيشية المتردية التي يعيشها المواطنين منذ انقلاب مليشيات الحوثي الإرهابية على مؤسسات الدولة.

لاتنسى مشاركة: قتيل يمني وثلاثة جرحى أحدهما إمراءة بسبب ولاية علي وغدير خم* على الشبكات الاجتماعية.