هشله يرحب بمختلف انواع الاستثمارات السياحية بشبوة

هشله يرحب بمختلف انواع الاستثمارات السياحية بشبوة
هشله يرحب بمختلف انواع الاستثمارات السياحية بشبوة

 

شبوة سبأ 

تفقد الامين العام للمجلس المحلي بمحافظة شبوة عبدربه هشله العمل في مشروع مطاعم القصر بمدينة عتق والتابعة لمجموعة من المستثمرين الشباب العائدين من المملكة العربية السعودية. 

 وتبلغ التكاليف الاستثمارية للمطاعم التي تتكون من ثلاثة ادوار خصص واحد منها للعائلات حوالي خمسمائة مليون ريال .

واشاد الامين العام بفخامتها وجودة الوجبات الغذائية المتنوعة التي ستقدمها للزبائن ،موكدا بانها تمثل اضافة نوعية في مجال الخدمات السياحية بمركز المحافظة عتق ،مرحبا بمختلف انواع الاستثمارات السياحية بالمحافظة ، مؤكدا على دعمها وتشجيع اصحابها .

ونوه هشله بدورها في تنامي مشروعات التنمية السياحية في مجالي الفندقة والمطاعم الراقية التي تشهدها المدينة والمحافظة بصورة عامة، مثنيا على مبادرة الشباب المستثمرين ،مباركا توجههم في اقامة وادارة هذه المشروع الاستثماري والجماعي الرائع،معربا عن امله بان تكلل تجربتهم الاستثمارية بالنجاح .

من جانبه صنف مدير عام مكتب السياحة بالمحافظة جاسم الرويشان المشروع بالدرجة الاولى من مشاريع التنمية السياحية في مجال المطاعم . 

 رافقهم خلال الزيارة مدير عام ديوان المحافظة محمد الربيزي ،ومدير مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة فهد الكويلي ،ونائب مدير امن المحافظة العميد احمد لحول ،ومدير الشرطة السياحية بالمحافظة العقيد علي الدحبول .

لاتنسى مشاركة: هشله يرحب بمختلف انواع الاستثمارات السياحية بشبوة على الشبكات الاجتماعية.