مدير عام الطوارئ بوزارة الصحة يزور مستشفى احور

مدير عام الطوارئ بوزارة الصحة يزور مستشفى احور
مدير عام الطوارئ بوزارة الصحة يزور مستشفى احور

 

احور (عدن الغد) خاص:

قام الأخ د. منصور الحبيشي مدير عام الطوارى بوزارة الصحة العامة والسكان صباح يوم الاثنين 9اغسطس2021م بزيارة ميدانية مفاجئة إلى مستشفى مديرية احور محافظة ابين وذلك للاطلاع على مايعانية مستشفى مديرية احور بتكليف خاص من معالي وزير الصحة العامة والسكان الأخ ا.د. قاسم بحيبح

وكان في استقبال د. الحبيشي العقيد احمد مهدي احمد مدير عام المديرية والاخ احمد المدحدح الجفري مدير مكتب الصحة والسكان مديرية احور القائم بأعمال ادارة مستشفي مديرية احور.

وقد طاف د. الحبيشي بقسم الطوارئ بالمستشفي القديم وبقية الاقسام الملحقه بالمبنى الجديد والاطلاع عن كثب لمعاناة المستشفى والاحتياجات الضرورية والملحة التي يتطلبها العمل في قسم الطوارئ بالمستشفى والذي بحاجة إلى اعاده تاهيل ورفده بالاطباء والكوادر الصحية كونه يستقبل حوادث يومية تحدث في طريق الشريط الساحلي الدولى الواصل بين عدن والمكلا ويمتد إلى المهرة ودل الخليج العربي.

 هذا ورحب الأخ المدحدح بزيارة د. الحبيشي واعرب عن شكره وامتنانه لمعالي وزير الصحة والسكان د. قاسم بجيبح على تفاعله مع مانعانيه من متاعب لعدم توفر الاطباء والكادر والمعدات وغيرها .. وتكليفه د. الحبيشى بالنزول إلى المستشفى وهذا دليل يوكد أن معالي الوزير بحق مهتما بكل مايصله ويسعى إلى النهوض بعمل القطاع الصحي ليس باحور فقط بل وفي جميع مناطق البلاد.

كما سلم الأخ المدحدح الأخ د. الحبيشي دراسه بتحليل وضع مستشفى احور تحتوي تفاصيلها بمايتناسب مع احتياجات المجتمع المحلي وبمايحقق التوجهات الاستراتيجية وكذلك سلمه خطة اعادة تاهيل مستشفى احور

من عبدالله الطحر

 

لاتنسى مشاركة: مدير عام الطوارئ بوزارة الصحة يزور مستشفى احور على الشبكات الاجتماعية.