أبين: تدشين اعمال المرحلة الاولى لمشروع الطريق الدائري بشقرة بتمويل من الفضلي*

أبين: تدشين اعمال المرحلة الاولى لمشروع الطريق الدائري بشقرة بتمويل من الفضلي*
أبين: تدشين اعمال المرحلة الاولى لمشروع الطريق الدائري بشقرة بتمويل من الفضلي*

 

الوطن العدنية/أبين/خاص

دشنت صباح اليوم في مديرية شقرة الساحلية بمحافظة ابين أعمال المرحلة الأولى ( سبجريت ) لإنشاء الطريق الدائري الدولي لتسهيل وانسياب الحركة المرورية لمركبات الافراد وشاحنات نقل البضائع بتنفيذ من مؤسسة الحرجي للمقاولات واشراف المؤسسة العامة للطرق والجسور بمحافظة ابين وبتمويل من وكيل اول محافظة ابين الشيخ وليد ناصر الفضلي.

وقال وكيل اول محافظة ابين الشيخ وليد الفضلي أنه بتوجيه من فخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي لتحسين الخدمات التنموية بالمحافظة بدأت اليوم أعمال فتح الطريق الدائري الذي سيمتد على مسافة 1 كلم بدءًا من حافة السادة الى مفرق البندر.

وأشار الفضلي الى أن المشروع يأتي ضمن سلسلة من المشاريع التنموية القادمة، لافتا ان الهدف من انشاء الطريق الدائري هو اخراج الطريق الرئيسي الدولي من زحمة واكتظاظ المدينة لاستيعاب الحركة المرورية بتوفير مسارات نقل جديدة لمركبات الافراد ونقل البضائع للقادمين من مختلف محافظات الجمهورية ودول الجوار لتشجيع الاستثمار والحركة التجارية بين المحافظات.

من جانبه أوضح مستشار وكيل اول محافظة ابين الشيخ جعفر سعيد ان المشروع سيسهم في الحفاظ على المدينة من تدفق السيول الى المنازل بإنشاء الدفاعات على جانب الطريق .

حضر التدشين العميد احمد بدر الجوفي قايد قوة المنطقة الاولى محور ابين واركان الشرطة العسكرية العقيد ناصر العاقل الجعدني ومدير مكتب وكيل المحافظ الدكتور فوزي النخعي ومشرف المشروع محمد علي بايونس ومهندس المشروع غسان والشيخ محمد دمبع النخعي ورئيس مؤسسة الحرجي للمقاولات محمود الحرجي والشخصية الاجتماعية والتربوية الاستاذ صالح احمد صالح ومن الاعيان احمد عمر عوض الدعمكي والمتبرع بالارض صالح خبان

 

لاتنسى مشاركة: أبين: تدشين اعمال المرحلة الاولى لمشروع الطريق الدائري بشقرة بتمويل من الفضلي* على الشبكات الاجتماعية.