وزارة الداخلية بالتعاون مع المنظمة الدولية للاصلاح الجنائي تدرب 60 شرطية للتعامل مع قضايا النساء والأطفال بعدن ولحج وأبين . 

وزارة الداخلية بالتعاون مع المنظمة الدولية للاصلاح الجنائي تدرب 60 شرطية للتعامل مع قضايا النساء والأطفال بعدن ولحج وأبين . 

 

خاص // عدن

اختتمت اليوم الخميس بالعاصمة المؤقتة عدن اعمال الدورة  التدريبية الرابعة  الخاصة بتطوير مهارات الشرطة النسائية  بمحافظات عدن لحج أبين التي استمرت لمدة ستة أيام ابتدا من 14 إلى 19 أغسطس 2021. 
وتهدف الدورة التي تنظمها وزارة الداخلية بالتعاون مع المنظمة الدولية للإصلاح الجنائي  في تطوير مهارات 60 مشاركة من الشرطة النسائية ، في التعامل مع قضايا النساء والأطفال ، في إطار مشروع تعزيز بناء قدرات الشرطة  النسائية في اليمن ،  ضمن اجهزت إنفاذ القانون و الممول من حكومة هولندا .   

و أكد مديرعام إدارة التدريب والتأهيل بوزارة الداخلية العميد عبدالكريم النوم ، الأهمية التي تكتسبها الدورة في تعزيز قدرات الشرطة النسائية في التعامل مع قضايا النساء والأطفال .. مشيرا  إلى ضرورة تكاتف الجهود في إعادة تأهيل الشرطة النسائية  وهيبتها في حفظ الأمن والاستقرار  .

 واوضحت منسقة المنظمة الدولية للإصلاح الجنائي سماح يوسف " أن الدورة تأتي ضمن مشروع تأهيل 580 شرطية بمحافظات عدن لحج أبين تعز مأرب وحضرموت ، بمجال تعزيز النهج القائم على النوع الاجتماعي ضمن اجهزت إنفاذ القانون والممول من حكومة هولندا .. معبرة بالشكر والتقدير لكل من أسهم في اقامت الدورة التدريبية .

لاتنسى مشاركة: وزارة الداخلية بالتعاون مع المنظمة الدولية للاصلاح الجنائي تدرب 60 شرطية للتعامل مع قضايا النساء والأطفال بعدن ولحج وأبين .  على الشبكات الاجتماعية.