المحافظ بن عديو يكرم الحائزين على المراكز الاولى في  مسابقة شاعر شبوة .

المحافظ بن عديو يكرم الحائزين على المراكز الاولى في  مسابقة شاعر شبوة .
المحافظ بن عديو يكرم الحائزين على المراكز الاولى في  مسابقة شاعر شبوة .

شبوة سبأ
كرم محافظ شبوة محمد بن عديو الحائزين على المراكز الاولى في مسابقة شاعر شبوة للموسم الثاني على التوالي،والتي نظمها مكتب الثقافة بالمحافظة على مدى ثلاثة وعشرين حلقة مشاركة يومية تنافس فيها اكثر من اربعين شاعرا من مختلف مديريات المحافظة .
وقد منح المحافظ بيرق المسابقة ودرعها ومليون  للفائز الاول بها الشاعر بدر بن لزنم من مديرية عتق ،ومنح مبلغ خمسمائة الف ريال للفائز الثاني فيها الشاعر شبل آل سالم الحداد من مديرية مرخة السفلى وحصل الفائز بالمركز الثالث في المسابقة سليمان مظفر من مديرية الصعيد  على ثلاثمائة الف وحصل على المركز الرابع بالمسابقة الشاعر احمد القرموشي من مديرية جردان ومبلغ مائتين الف ريال .
واشاد المحافظ محمد بن عديو بالقدرات الابداعية لشعراء الشباب المشاركين في المسابقة،منوها بقوة منافساتهم الشعرية فيها،مثمنا دورهم في الحفاظ على هذا اللون من الموروث الشعري العريق و المتجدد في حياة الاجيال المتعاقبة من ابناء المحافظة ،لافتا بحجم احتفائهم بالشعر والشعراء ،وحجم مخزونهم الثقافي من هذا الموروث الفني الاصيل .
واثنى محافظ شبوة على جهود مكتب الثقافة في احياء فعاليات هذا الموسم الشعري الناجح ،لافتا بقوة المشاركات الشعرية خلاله ،والحضور اللافت للجماهير وتفاعلهم معها .
من جانبه نوه مدير عام مكتب ثقافة شبوة محمد الاحمدي بدعم قيادة المحافظة ومحافظها محمد بن عديو لانشطة المكتب،لافتا بدورها في خلق الحراك الثقافي المتنوع الذي تشهده المحافظة ،مستعرضا آليات عمل لجنة التحكيم في المسابقة والادوات الفنية والنقدية التي استخدمتها للتصفيات واجازة النصوص واصحابها للمرحلة الاخيرة منها. 
حضر الحفل الوكيل المساعد للمحافظة سالم الاحمدي وعددا من القيادات الادارية والعسكرية والامنية والشخصيات الاجتماعية بالمحافظة .

لاتنسى مشاركة: المحافظ بن عديو يكرم الحائزين على المراكز الاولى في  مسابقة شاعر شبوة . على الشبكات الاجتماعية.