اختتام ورشة تدريب لكوادر السلطة المحلية بشبوة .

اختتام ورشة تدريب لكوادر السلطة المحلية بشبوة .
اختتام ورشة تدريب لكوادر السلطة المحلية بشبوة .

 

شبوة سبأ

اختتمت اليوم في عتق بمحافظة شبوة ورشة تدريبية في مجال بناء القدرات لكوادر  السلطة المحلية بالمحافظة ،والتي نظمتها منظمة شباب شبوة بالتعاون مع مؤسسة فريدريش ايبرت الالمانية مكتب اليمن ،لمدة ثلاثة ايام . 

تولت خلالها مدربة الورشة سبأ البكيلي تعريف واحد وعشرين مشاركا من قيادات المكاتب الادارية ونوابهم بالمحافظة بمهارات التعامل مع النزاعات والمفاهيم العامة لعلومها ،وآليات منعها وتسويتها وحلها،ونوعية الاختلاف والخلاف واسبابها واثارها وخطوات حلها .

ونوه وكيل المحافظة الدكتور عبدالقوي لمروق بنوعية الورشة واهمية برنامجها العلمي للمتدربين ،منوها بدورها في رفع قدراتهم ومهاراتهم القيادية وتمكينهم من حل النزعات في اطار وحداتهم الادارية،منوها باثارها الايجابية على تحسين بيئة العمل وتنقيتها من الرواسب السلبية الموثرة عليها ،مشيدا ببرامج التعاون بين  المؤسسة الشبابية والمنظمة الالمانية في مجالات برامج بناء القدرات المهنية لمختلف القيادات و الكوادر الادارية بالمحافظة .

من جانبه استعرض مدير البرامج بالمؤسسة الالمانية محمود جياح اهداف ونوعية برامج التدريب التي نفذتها المنظمة في المحافظة وغيرها من المحافظات المحررة،لافتا باحتياجات كافة. القيادات الادارية والامنية لها خاصة بعد المتغيرات التي احدثها الحرب فيها .

وكان رئيس منظمة شباب شبوة المهندس احمد خيران ،قد رحب بالحاضرين ،موضحا طبيعة البرامج التدريبية التي نفذتها المؤسسة  خلال الفترات الماضية والتي استهدفت بناء قدرات المستجدين من الكوادر الاعلامية والامنية ومأموري الضبط القضائي بالمحافظة .

حضر اختتام الورشة مستشار المحافظة احمد الشامي .

لاتنسى مشاركة: اختتام ورشة تدريب لكوادر السلطة المحلية بشبوة . على الشبكات الاجتماعية.