اللجنة المنظمة لبطولة الملاكمة العربية والكي بوكسينغ الدولية بتركيا  تعتمد شعارها الرسمي بثلاث لغات.

اللجنة المنظمة لبطولة الملاكمة العربية والكي بوكسينغ الدولية بتركيا  تعتمد شعارها الرسمي بثلاث لغات.
اللجنة المنظمة لبطولة الملاكمة العربية والكي بوكسينغ الدولية بتركيا  تعتمد شعارها الرسمي بثلاث لغات.

—— منقول 
تركيا- افيون قره حصار — اعتمدت اللجنة المنظمة لبطولة الملاكمة والكي بوكسينغ الدولية الاولى المقرر اقامتها في مدينة افيون قره حصار التركية خلال الفترة من ٢٧-٣١ اكتوبر الجاري الشعار الرسمي للبطولة .
  وقال الوزير المفوض بجامعة الدول العربية ورئيس  الاتحاد الدولي للملاكمة العربية الدكتور الهادي صالح السديري ان اللجنة المسؤلة عن البطولة اعتمدت بشكل رسمي شعار البطولة التي يشارك بها ٢٥ دولة ويمثلهم حوالي ٥٢ ملاكم وملاكمة 
واضاف  السديري ان الشعار اعتمد بثلاث لغات هي التركية والعربية والانجليزية نظرا للتمثيل الدولي المتنوع لهذه البطولة التي تقام بالتزامن مع الاحتفالات التركية بمناسبة الاعياد الوطنية.   
   وقال ان ممثل الرئيس التركي اردوغان والي محافظة افيون قرة حصار التركية  ورئيس بلدية المدينة يتابعون باهتمام التحضيرات لاستضافة هذا الملتقى الرياضي العالمي وتوفير كافة الاجواء المناسبة له ومنحه كافة التسهيلات والخدمات المطلوبة 
وقال ان اللجنة العليا للبطولة بحثت كافة الترتيبات والتسهيلات الخاصة للبطولة من اجل ضمان تحقيق نجاحها وقررت منح الفرصة للاعلاميين الراغبين في تغطية احداث هذه البطولة بتقديم تسهيلات خاصة ومغرية.
    وكان السديري بصفته رئيس الاتحاد الدولي للملاكمة العربية قد وقع اتفاق مشترك مع مسؤولي المدينة استضافة البطولة كل عام ولمدة خمس سنوات متتالية في نفس التوقيت
واشار الى دور  شركة يافاس بيترول للسياحة والاستثمار التركية ممثله برئيس مجلس ادارتها السيد ايدن ايدوغان في رعاية هذا الحدث الرياضي النوعي . 
     وتجدر الاشارة ان مدينة أفيون قره حصار هي عاصمة الحضارة والتاريخ  في تركيا وبها العديد من المعالم التاريخية والآثار التي تعود الى عدة قرون وجهة سياحية عالمية تشتهر ومناظرها الخلابة  وبخدماتها العلاجية المتعددة. 
  واوضح الدكتور السديري ان اجندة الاتحاد الدولي للملاكمة العربية في الفترة الزمنية المقبلة حافلة بالعديد من البطولات الدولية اولها سيقام في غينيا الاستوائية خلال الفترة من ١٩ الى ٢١ نوفمبر غينيا الاستوائية ثم الكاميرون شهر مارس تليها بطولة الشيشان  الدولية .
   وقال ان الاتحاد تلقى عدة عروض من بينها عرض من العراق واخر من البحرين وثالث من روسيا لاقامة بطولات دولية وسيتم ادراجها في البرنامج الزمني للاتحاد بعد الاجتماع التشاوري مع ممثلي هذه الدول اثناء اقامة منافسات بطولة تركيا الدولية للملاكمة والكي بوكسينغ .

لاتنسى مشاركة: اللجنة المنظمة لبطولة الملاكمة العربية والكي بوكسينغ الدولية بتركيا  تعتمد شعارها الرسمي بثلاث لغات. على الشبكات الاجتماعية.