مدير مؤسسة يافع التنموية يبحث مع نائب الهيئة العامة للأراضي بأبين فرص الاستثمار لبناء 1000 وحدة سكنية.

مدير مؤسسة يافع التنموية يبحث مع نائب الهيئة العامة للأراضي بأبين فرص الاستثمار لبناء 1000 وحدة سكنية.
مدير مؤسسة يافع التنموية يبحث مع نائب الهيئة العامة للأراضي بأبين فرص الاستثمار لبناء 1000 وحدة سكنية.

 

أبين(عدن الغد)خاص:

إلتقى نائب مدير عام الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني مدير عام السجل العقاري بمحافظة أبين الاخ محمد سالم صالح هدران بالمدير التنفيذي لمؤسسة يافع التنموية خالد الحصني .. وبحث اللقاء فرص الاستثمار والاطلاع على المساحات والمواقع للاستثمار وذلك في إطار توجيهات محافظ محافظة أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم ، بتسهيل إجراءات الاستثمار وتذليل كافة الصعاب التي تواجه المستثمرين، وخلق بيئة أعمال جاذبة ومحفزة للاستثمارات المحلية.

وخلال اللقاء الذي حضره مدير عام مديرية سرار صالح قدار بحث الجانبان الفرص الاستثمارية المتاحة بالمحافظة والمخططات الاستثمارية لها وإمكانية استغلال المساحات المتوافرة في منطقة الشيخ عبدالله بزنجبار لتنفيذ مشروع بناء ١٠٠٠ وحدة سكنية وخدماتيه خلال المرحلة الأولى .

وبدوره رحب هدران بمؤسسة يافع التنموية واستثماراتها مؤكدا أن الهيئة العامة للأراضي ستعمل كل ما يتوجب عليها لاستيفاء كافة الإجراءات اللازمة وتسهيلها سواء في الجانب الاستثماري السكني أو الخدماتي أو الصناعي أو الزراعي وفقا لتوجيهات محافظ المحافظة اللواء الركن ابوبكر حسين سالم..

من جانبه أوضح الحصني إلى توجه المؤسسة كمرحلة أولى ببناء ١٠٠٠ وحدة سكنية متكاملة تشمل الخدمات والمستشفيات والملاعب الرياضية لتلبية احتياجات المواطن وتطلعهم إلى أخذ تصور عن المحافظة للاستثمار مؤكدا توجه رجال الأعمال والداعمين في الخارج للاستثمار في محافظة أبين بعد أخذ كافة التصورات وكذلك الإستثمار في المحافظات الجنوبية المحررة..

وقدم الحصني شكره للاخ محمد سالم هدران نائب مدير عام الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني بمحافظة أبين لاستقباله الحسن ومرونة وسلاسة تعامله الذي يتطلع إليه كل مستثمر في محافظة أبين

بعد ذلك تم النزول ميدانيا واطلاع مدير مؤسسة يافع على مساحات ومواقع وحدات الجوار التي يمكن الاستثمار في الجانب السكني والخدماتي ..

*من محمد ناصر مبارك

لاتنسى مشاركة: مدير مؤسسة يافع التنموية يبحث مع نائب الهيئة العامة للأراضي بأبين فرص الاستثمار لبناء 1000 وحدة سكنية. على الشبكات الاجتماعية.