دورة للحكام المستجدين في لعبة الطائرة بشبوة .

دورة للحكام المستجدين في لعبة الطائرة بشبوة .
دورة للحكام المستجدين في لعبة الطائرة بشبوة .

شبوة سبأ
بدأت اليوم في مكتب الشباب والرياضة بمحافظة شبوة فعاليات الدورة التدريبية للحكام المستجدين في كرة الطائرة بالمحافظة برعاية وزير الشباب والرياضة نايف البكري ومحافظ شبوة محمد بن عديو  وينظمها فرع الاتحاد اليمني للعبة بالمحافظة ،وبالتعاون مع مكتب الشباب والرياضة فيها،لمدة خمسة ايام يتعرف خلالها عشرين مشاركا على قواعد واصول اللعبة وتطور قوانينها. 
وخلال تدشين الدوره نوه وكيل محافظة شبوة الدكتور عبدالقوي لمروق باهميتها ،لافتا بدورها في تعزيز قدرات قضاة ملاعبها،مؤكدا على ضرورة مواصلة برامج التدريب للمنظومة الفنية للقطاعات الشبابية والرياضية بالمحافظة،مستعرضا منجزات البنية التحتية المحققة لها،لافتا بموكبتها للمناشط الرياضية المتنوعة التي تشهدها المحافظة،مثنيا على استضافتها لتصفيات المجموعة الثانية من بطولة اندية الدرجة الاولى بالجمهورية .
ودعا الدكتور لمروق كافة القوى الوطنية الى ضرورة الاحتكام للروح الرياضية في حل خلافتها وتسويتها باخلاق الدين والرياضة .
من جانبه عبر المدرب الدولي في الدورة عبدالله مزروع عن سعادته بزيارته الاولى للمحافظة،مستعرضا البرنامج النظري والعملي لدورة،مشيدا بالقدرات الفنية للمشاركين فيها من الحكام المستجدين .
حضر التدشين مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة محسن سنان،ورئيس فرع الاتحاد اليمني لكرة الطائرة فيها عبدالله حبتور ،ومدير الاتحادات والاندية بالمكتب عوض بسارة .
الى ذلك كرم رئيس بعثة هلال الحديدة احمد الرجوي مدير رياضة شبوة محسن سنان بشهادة تقديرية،نظير جهوده و دوره في الرعاية  والاهتمام بالبعثات الرياضية للاندية المشاركة في مجموعة شبوة لدوري اندية الدرجة الاولى .

لاتنسى مشاركة: دورة للحكام المستجدين في لعبة الطائرة بشبوة . على الشبكات الاجتماعية.