محافظ أبين خلال لقائه هيئات الوفاق والخليج وهيئة أفران عدن الخيرية يؤكد على اهمية توسيع نشاطها

محافظ أبين خلال لقائه هيئات الوفاق والخليج وهيئة أفران عدن الخيرية يؤكد على اهمية توسيع نشاطها
محافظ أبين خلال لقائه هيئات الوفاق والخليج وهيئة أفران عدن الخيرية يؤكد على اهمية توسيع نشاطها

 

أبين(عدن الغد)خاص:

دعا محافظ محافظة أبين اللواء الركن أبو بكر حسين سالم إلى ضرورة توسع نشاط هيئات الوفاق والخليج وهيئة افران عدن الخيرية في المحافظة وعلى وجه الخصوص المديريات والتجمعات السكانية الأكثر فقرآ لتقديم المساعدات الغذائية والمالية والتدريب وما تنتجه أفران الهيئة من الخبز والروتي.

جاء ذلك خلال لقاءه اليوم عدد من أعضاء الهيئة الإدارية بهيئة الوفاق والخليج وعدن الخيرية برئاسة عزان الجانحي وخالد عبد الناصر
واستمع المحافظ إلى شرح تفصيلي لنتائج عمل العامين الماضيين للهيئة في مجالات الإغاثة والغذاء والتعويضات والمساعدات المالية وعدد المستفيدين  البالغ عددهم (9576) مستفيد من أبناء مديرية خنقر .

كما استعرض نائب رئيس هيئة الوفاق جملة المعوقات التي تواجه سير العمل وتوسعه بالإضافة إلى توجهات الهيئة مستقبلا في انشاء مستشفى خيري على مستوى محافظة أبين وانشاء مراكز نسوية لتطوير انشطة المرأة في جميع المجالات وخصوصا تلك المرتبطة بحياة المواطنين في مختلف مديريات المحافظة.

بدوره رحب محافظ المحافظة بأهمية تطوير العمل الخير الخيري الانساني الذي تقدمه الهيئة للفقراء  بمديرية خنفر متمنيا توسيع نشاط الهيئة ووصوله الى مديرية مديرية زنجبار والمديريات التي يقطنها الفقراء والمحتاجين والأسر المتعففة ، موجها بصرف قطعة ارض لمجموعة الهيئة المتمثلة بهيئات الوفاق والخليج وعدن الخيرية لإقامة إدارة متكاملة ومعامل للعمل الخيري على مستوى محافظة أبين.

حضر اللقاء مدير عام المشاريع صالح البري ومدير عام الافران سيف عقيل إليهري ومدير افران أبين مشعل علي عاطف الكلدي.

الجدير ذكره ان هذا اللقاء ياتي في إطار تعزيز الانشطة التي تتبناها قيادة المحافظة لتوفير متطلبات المواطنين من الخبز والروتي.

*من فضل الشبيبي
تصوير / بشير الزيدي

 

لاتنسى مشاركة: محافظ أبين خلال لقائه هيئات الوفاق والخليج وهيئة أفران عدن الخيرية يؤكد على اهمية توسيع نشاطها على الشبكات الاجتماعية.