منظمة السلام تدشن المساحات الصديقه للأطفال المواسط بتعز 

منظمة السلام تدشن المساحات الصديقه للأطفال المواسط بتعز 
منظمة السلام تدشن المساحات الصديقه للأطفال المواسط بتعز 

 

تعز 

 دشنت منظمة السلام والأمن الاجتماعي مشروع المساحات الصديقة في مديرية المواسط بمحافظة تعز في صالة الاحتفالات في منتزه السلام بالعين بدعم من منظمة اليونيسيف والذي يستمر ثلاثه اشهر ويستهدف اطفال مديريه المواسط بعزلها الثلاث باللعاب شعبيه وكرة قدم وشطرنج ودعم نفسي .

   وفي حفل التدشين أشاد مدير عام مديرية المواسط أمين شرق بدور المنظمة في تنفيذ وإقامة عدة مساحات صديقه وبمناطق مختلفة في المديرية وهذا يأتي ضمن مشاريع حماية الطفولة والاهتمام بالطفل وحقوقه المكفوله في القانون ... وشدد على الاهتمام بهذه الشريحة وحمايتها ليعم الاستقرار والتوازن النفسي عند الاطفال ويسود السلام والأمن في المجتمع وفي ربوع كل ربوع الوطن 

وكما اشار نائب مديرعام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل عبدالواحد العزاني الى دور منظمة السلام والامن المجتمعي على ماتبذله من جهد ودور واضح في الاهتمام بالطفولة .. منوها العزاني الى ان المنظمة لها رصيد في تنفيذ العديد من هذه المشاريع في مديريات أخرى حرصا منها وتركيزها على الاهتمام بالطفل وتنفيذ مشاريع وبرامج الحماية في المنطقة ككل وضرورة تكثيف هذه المشاريع وتنفيذها في مديرية المواسط بصفة خاصة وكل مديريات محافظة تعز بصفه عامة ولأن المرحلة حساسة تدعي الاهتمام بهذه البرامج والأنشطة لان الاطفال هم أكثر الفئات تضررا في وقت الحروب والازمات ..

وكذا اكد مدير فرع منظمة السلام والأمن الاجتماعي بالمحافظة عبدالناصر السروري على ضرورة إقامة هذه المساحات الصديقة وخصوصا في وقت الصراع والحرب والمرحلة الصعبة التي تمر بها البلاد

 وقد تخلل الاحتفال العديد من الفقراء الغنائية والانشاديه للأطفال المشاركين في مشروع المساحات الصديقه وبحضور والاستاذ عبدالرحمن احمد زيد مدير ادارة الحماية والمنسق العام لبرامج الطفولة والحماية والعديد من الشخصيات الاجتماعية والمثقفه .

لاتنسى مشاركة: منظمة السلام تدشن المساحات الصديقه للأطفال المواسط بتعز  على الشبكات الاجتماعية.

المزيد من الصور حول منظمة السلام تدشن المساحات الصديقه للأطفال المواسط بتعز :

منظمة السلام تدشن المساحات الصديقه للأطفال المواسط بتعز