مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان "أمل" تكرم السلطة المحلية بمديريتي ساه وتريم ومكتبي الصحة في المديريتين 

مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان "أمل" تكرم السلطة المحلية بمديريتي ساه وتريم ومكتبي الصحة في المديريتين 
مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان "أمل" تكرم السلطة المحلية بمديريتي ساه وتريم ومكتبي الصحة في المديريتين 

___________________________
تريم / خاص

كرمت مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان "أمل" بمحافظة حضرموت، قيادة السلطة المحلية بمديريتي ساه وتريم ومكاتب الصحة بالمديريتين بدرع شكر وتقدير، نظير دعمهم المتواصل في خدمة المرضى.

وجاء التكريم خلال زيارة وفد من المؤسسة يترأسهم رئيس مجلس الأمناء بمؤسسة حضرموت الدكتور عبدالقادر بايزيد ومعه المدير التنفيذي للمؤسسة الدكتور وليد البطاطي للاطلاع على أوضاع المديريات ومناقشة خطة عملها للعام القادم لمحاربه المرض .

وفي الزيارة التي جاءت بتكليف مباشر من رئيس مجلس المؤسسين للمؤسسة المهندس عبدالله بقشان، أشاد الدكتور بايزيد بإسهامات قيادة السلطة المحلية بمديرية ساه ممثلة بالشيخ مبارك بن عبودان الجابري ومدير عام تريم القاضي خالد هويدي في دعم مكاتب المؤسسة والوقوف إلى جانب العاملين فيه لتنفيذ الأنشطة والفعاليات المناصرة لمحاربه المرض وخدمة المرضى والتقليل من حجم الإصابات منه .

وأوضح رئيس مجلس الأمناء بأن هناك جهود كبيرة تبذل لخدمة مرضى السرطان، وتقديم لهم كامل الرعاية والاهتمام، إضافة إلى تنفيذ المزيد من الحملات التوعوية للوقاية من المرض، وبث روح الأمل لدى المصابين.

بدورهم عبر مدراء عموم ساه وتريم عن شكره وتقديرهم للزيارة واللفتة الطيبة لتتويج الجهود المبذولة من قبل مكتب مكافحة السرطان وما يقومون به من دور كبير في الدعم النفسي والمادي لهذه الشريحة، مؤكدين بأن السلطة المحلية لن تتردد في تقديم أوجه التعاون والدعم اللامحدود لهذه الفئة الذي يعد واجباً على الجميع .

حضر الزيارات والتكريم رئيس فرع المؤسسة بوادي حضرموت والصحراء الشيخ "صالح باجرش" ومدير البرامج بالمؤسسة "محمد باحباره"، والمدير التنفيذي لفرع الوادي والصحراء "سالم باجري"، ومدير مكتب المدير التنفيذي "صالح باظروس"، إضافة إلى مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمديرية تريم "محمد باشعيب" .

https://www.facebook.com/228177257235448/posts/4612020765517720/

لاتنسى مشاركة: مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان "أمل" تكرم السلطة المحلية بمديريتي ساه وتريم ومكتبي الصحة في المديريتين  على الشبكات الاجتماعية.