الجاوي يترأس اجتماع لجنة مراقبة وضبط الاسعار في المعلا

الجاوي يترأس اجتماع لجنة مراقبة وضبط الاسعار في المعلا
الجاوي يترأس اجتماع لجنة مراقبة وضبط الاسعار في المعلا

 
خاص-المركز الإعلامي م المعلا
ترأس الاستاذ عبدالرحيم جاوي مدير عام مديرية المعلا صباح اليوم اجتماع ضم رئيس وأعضاء اللجنة الخاصة بمراقبة وضبط الاسعار في المديرية.
وفي الاجتماع اطلع الجاوي من رئيس اللجنة الاخ خالد كباب مدير مكتب الصناعة والتجارة في المعلا  على التقرير الخاص بأنشطة اللجنة في عملية النزول الميداني الي  المحلات ومنافذ بيع المواد الغذائية والمطاعم والتدقيق في انخفاض الاسعار  الصرف بما يتناسب مع انخفاض قيمه أسعار الصرف خلال الأيام الماضية .
واستمع مدير المديرية أيضا الي تقرير عن الأسواق في المديرية من الاخ مروان حمادي مدير قسم الأسواق .
وأشاد الجاوي بأداء اللجنه خلال الأيام الماضية مشددا على مواصلة العمل بنفس الوتيرة خلال الفترة المقبلة موجها بضرورة الدوريات الرقابية تكون يشكل مستمر.
واضاف أن قيادة السلطة المحلية في المعلا  ستتعامل بحزم تجاه من يتلاعب بقوت المواطنين ويتجاهل تخفيض الاسعار بما يتناسب مع أسعارالصرف بينما الفترة الماضية كنا نراء ذلك الارتفاع الكبير في الأسعار تحت عنوان ارتفاع أسعار الصرف. 
وكلف مدير مديرية المعلا كل من الاخ خالد كباب مدير التجارة والصناعة والاخ عهد الهاشمي مدير مكتب مدير المديرية بالنزول الي المطاعم ابتداء من اليوم والجلوس مع إدارة المطاعم في مدة أقصاها يومين لتعديل اسعار الوجبات  انخفاضا للنسبة الذي تشهدها أسواق الصرافة وعرض النتائج في الاجتماع القادم يوم الأحد المقبل.
حضر الاجتماع عضوا المجلس المحلي عبدالناصر عماد محمد عبدالغني ومندوبين من قوة الطؤارى/أمن عدن.

لاتنسى مشاركة: الجاوي يترأس اجتماع لجنة مراقبة وضبط الاسعار في المعلا على الشبكات الاجتماعية.