الشاذلي يوجه السلطة المحلية بمديرية صيره بسرعة عمل سياج حماية لزائري متنفس ابودست  

الشاذلي يوجه السلطة المحلية بمديرية صيره بسرعة عمل سياج حماية لزائري متنفس ابودست  
الشاذلي يوجه السلطة المحلية بمديرية صيره بسرعة عمل سياج حماية لزائري متنفس ابودست  

عدن....  محمد غالب 
تصوير..  محمد جميل شاذلي 

عقد المجلس المحلي لمديرية صيره بالعاصمة المؤقتة عدن اليوم اجتماعا استثنائيا برئاسة وكيل أول محافظة عدن محمد نصر شاذلي ومستشار محافظ محافظة عدن للشؤون الصحية الدكتور أوسان عبدالرحمان عبادي صيرة الدكتور ومدير عام مديرية صيرة محمود جرادي وبحضور مدراء المكاتب التنفيذيه بالمديرية. 

وقد كرس الاجتماع لمناقشة ملابسات الحادث الماساوي الذي وقع بمتنفس ابو دست بمديرية صيره وأدى إلى غرق خمسة أفراد اربعة منهم من اسرة واحدة جراء الامواج الشديده يوم الجمعه الماضي. 

وقد شدد وكيل أول محافظة عدن محمد نصر شاذلي في الاجتماع على ضرورة اتخاذ الاجراءات الاحترازية خلال سوء الاحوال الجوية والتوجيه بمنع السباحة في موسم الامواج وعدم السماح بنزول المواطنين الى البحر واتخاذ الاجرات الصارمه تجاه ذلك. 

وخلال زيارته لموقع الحادث في متنفس ابو دست وجه الاخ الوكيل أول الشاذلي السلطة المحلية في المديرية على ضرورة اتخاذ الاجراءات الاحترازية الكامله لحماية المواطنين من النزول الى البحر في موسم تقلبات الحالة الجوية من خلال عمل سياج حماية وتوفير عدد كافي من أطواق النجاة بالإضافة إلى تركيب اللوحات التحذيرية، مؤكدا بان هذه الاجراءات سوف يتم تعميمها على كافة المديريات الساحلية في اطار العاصمة المؤقتة عدن. 

ناقلا خالص التعازي باسم محافظ محافظة عدن الأستاذ احمد حامد لملس وابناء العاصمة المؤقتة عدن لأسر الحادثة المؤسفة، داعيا جميع المواطنين الى التعاون لتجنيب انفسهم للحفاظ على ارواحهم. 

من جانبه استعرض مدير عام مديرية صيره الدكتور محمود بن جرادي خطة المديرية الاحترازية لمنع المواطنين من النزول الى الأحجار الصخرية المحاذية للمتنفس، داعيا كافة المواطنين ومرتادي متنفس ابودست لعدم المخاطره بالنزول وعدم تجاوز السياج الحديدي والالتزام بالارشادات التي سيتم اقامتها في المتنفس للحد من الاخطار التى قد تواجههم...

لاتنسى مشاركة: الشاذلي يوجه السلطة المحلية بمديرية صيره بسرعة عمل سياج حماية لزائري متنفس ابودست   على الشبكات الاجتماعية.