اجتماعا للجنة التحضيرية للملتقى الشبابي والرياضي الوطني بمدينة سيؤن .

اجتماعا للجنة التحضيرية للملتقى الشبابي والرياضي الوطني بمدينة سيؤن .
اجتماعا للجنة التحضيرية للملتقى الشبابي والرياضي الوطني بمدينة سيؤن .

 

إعلام الملتقى .

عقد بمدينة سيؤن اجتماعا ضم  عدد  من أعضاء اللجنة التحضيرية للملتقى الشبابي الرياضي الوطني بسيؤن احتضنه مقر نادي سيئون الرياضي الثقافي الاجتماعي  وذلك لمناقشة الخطوات الأولية لإشهار الملتقى خلال الأيام المقبلة .

واستعرض  رئيس اللجنة التحضيرية  ومؤسس فكرة هذا الكيان الشبابي والرياضي الوطني  فادي سالم حقان للحاضرين جملة الإجراءات الذي تم القيام بها من خلال التواصل مع الجهات دات العلاقة لاستكمال مراحل الوصول لإشهار الملتقى والذي من المقرر أن تحتضنه مدينة سيؤن في القريب العاجل .

وأكد حقان إلى أننا نسير على قدم الوساق في هذا الاتجاه وجمع البيانات الكاملة لجميع منتسبي الملتقى من مختلف محافظات الوطن  دون استثناء الذين وصل عددهم إلى أكثر من 400شاب في المرحلة الأولى .

مشيراً إلى أن الأهداف التي وضعت لهذا الملتقى هي أهداف شبابية تخصصية بحثية  تتركز على تنفيذ المبادرة التطوعية في المجال  الشبابي والرياضي التي تسهم في غرس القيم والمحبة بين أبناء الوطن .

ومقدم شكره وتقديره لوكيل المحافظة لشؤون مديريات الساحل الأستاذ عصام بن حبريش الكثيري و كيل المحافظة المساعد بالوادي والصحراء الأستاذ عبدالهادي التميمي  والمدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بوادي حضرموت والصحراء رياض بن صلاح الجهوري والمدير العام للشؤون الاجتماعية والعمل  الاستاذ عبدالله باجهام  وجميع منتسبي الملتقى على مستوى الوطن على الجهود التي بذلت وستبذل باذن الله تعالي من قبلهم في نجاح اشهار هذا الملتقى . 

بدورهم أكد أعضاء اللجنة في مقدمتهم الشخصية الرياضية والإدارية  الكابتن هود باضاوي حرص الجميع على النصر قدما في تنفيذ المهام التي أوكلت الاعضاء لاستكمال الإجراءات الخاصة بإشهار الملتقى .

.

 

لاتنسى مشاركة: اجتماعا للجنة التحضيرية للملتقى الشبابي والرياضي الوطني بمدينة سيؤن . على الشبكات الاجتماعية.