حفل اشهار ملتقي تعز الجامع في مشرعة وحدنان وبدء تكوين فروعه  تعز: اعلام ملتقي تعز الجامع 

حفل اشهار ملتقي تعز الجامع في مشرعة وحدنان وبدء تكوين فروعه  تعز: اعلام ملتقي تعز الجامع 
حفل اشهار ملتقي تعز الجامع في مشرعة وحدنان وبدء تكوين فروعه  تعز: اعلام ملتقي تعز الجامع 

 

اشادالاخ اللواءالركن عبدالكريم محمدالصبري رئيس ملتقي تعز الجامع بدور الجيش الوطني وقوات العمالقة في دحر مليشات الحوثي في مختلف جبهات القتال في مارب و شبوة وفي تعز والبيضاء والانتصارات المتتالية في الايام الماضية والصمود والثبات ضد مليشا الاجرام وبدعم واسنادقوات  التحالف العربي بقيادة المملكه العربيه السعوديه ودولة الامارات العربيه في ضرباتهم الجوية والدعم اللوجستي الذي تقدمه لقوات الشرعيه جاء ذلك خلال حفل اشهار ملتقي تعز الجامع فرع مشرعة وحدنان وتحت شعار تعزيز مبداء المشاركة المجتمعية ووحدة الكلمة والموقف والصف والهدف وكما اشار اللواء الى ان الملتقي هوتعزي الفكره والمنشاوالهدف لا يتبع اي جهه او حزب فهدفه الاول والاخير وحدة الصف في تعز ومديرياته والانتصار لارادة الشعب ودحر الانقلابين وعودة الدولة الاتحادية التى يطمح لها كل اليمنيين.. 
كمااشاررئيس الملتقى بان ملتقى تعزالجامع ليس بديل عن اي مكون اوسلطه وانماهوداعم ومساندلتوجهات الدوله.
 وتحدث الاخ وكيل وزارة الداخلية اللواء محمد عبدالله المحمودي الى ان مشرعة وحدنان اثبت بانها السطر المنير في الكفاح ضد الانقلابين واختيار ملتقي تعز لمديرية مشرعة وحدنان اولى المديريات في تدشين الفروع فيها كنموذج ورسالة لمديريات تعز وابراز بان تعز هي الجامعة للجميع تحت مظلة اقليم الجند... واضاف ان الحرب فرضت علينا ويجب  الوقوف صف واحد لانهائها والتمسك بنسيجنا الاجتماعي والمنتمي لهذه الارض ولهذ البلد في اليمن الاتحادي.
وتم اجراءالفعاليه بحضورالمهندس على الاجعرامين عام ملتقى تعزالجامع والاخ اعبدالباري البركاني الامين العام المساعدلشؤن الفروع
وبعد الانتهاء من فعالية الاحتفال تم تزكية اعضاء الهئية الادارية لفرع ملتقي تعز الجامع في مشرعة وحدنان بحضور قوي من اعيان ومشايخ ومواطني المديرية.

لاتنسى مشاركة: حفل اشهار ملتقي تعز الجامع في مشرعة وحدنان وبدء تكوين فروعه  تعز: اعلام ملتقي تعز الجامع  على الشبكات الاجتماعية.