أبين.. لقاء تشاوري لمناقشة جملة من القضايا المهمة والتحضير الإيجابي لمطالبتها

أبين.. لقاء تشاوري لمناقشة جملة من القضايا المهمة والتحضير الإيجابي لمطالبتها
أبين.. لقاء تشاوري لمناقشة جملة من القضايا المهمة والتحضير الإيجابي لمطالبتها

 

ابين((عدن الغد)) خاص
عقد صباح اليوم اللقاء التشاوري لعدد من وجهاء وأعيان ونشطاء محافظة ابين في مقر الكتاب والادباء الجنوبيين بعاصمة المحافظة زنجبار لمناقشة جملة من القضايا والتنسيقات والتحضير لمطالبتها بشكل ايجابي لقيادة التحالف العربي وللرئيس عبدربه منصور هادي ورئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عيدروس الزُبيدي.

وياتي هذا اللقاء عقب سلسلة من القاءات المكثفة مع عدد من الوجهاء والاكاديميين لتعزز وتجديد المطالب الحقوقية لابناء محافظة أبين التي تتعرض لدمار والتهميش بمختلف مستويات المعاناه.

وفي اللقاء رحب العميد احمد العوسجي بالحاضرين جميعاً مستهل حديثة بتظافر الجهود جنبا إلى جنب لتعزيز دور أبناء ابين في رفع المعاناه والظلم والتهميش بخطوات ايجابيه أولية تنسيقية تضمن الحقوق المطالب بها.

واشار العوسجي اننا نسعى جاهدين مع كافة شرائح المجتمع من أبناء محافظة أبين للخروج بالتعبير عن ماتعانية المحافظة وما سوفا نتداعئ له في مطالبنا الحقوقية أسوة بالمحافظات الاخرئ رغم ماتقدمه أبين من تضحيات جسيمة.

من جانب تحدث كلا من الشيخ شائع الداحوري والمناضل صالح سالم أبو الشباب والاستاذ نبيل النمي والشيخ العويني في مداخلاتهم للدعوة بروح الفريق الواحد بما يخدم مصلحة المحافظة التي اليوم نلتقي لتأسيس نوة انطلاقة للعمل التنظيمي الشعبي الذي يكفل حقوق أبناء المحافظة في ضل ماتشهده ووتتعرض له.

وشدد الحاضرين على دعوة كافة أبناء أبين والمنظمات الحقوقية والدولية للمشاركة في الأيام المقبلة القادمة لرفد كل الشرفاء من ابناء المحافظة والمطالبة بابسط الحقوق الخدمية والمعيشية وغيرها التي يسعئ لها العميد العوسجي والوجهاء والاكاديميين والنشطاء في لقاءاته ورص الصوت والكلمة  مع مصلحة أبين.

واختتم الأستاذ عبدالله الجفري اللقاء بتوافق الحاضرين على توسيع مثل هذه اللقاءات حتى يتم البداء في برنامج عملي حضاري إيجابي يتطلع لقضايا المحافظة ومعالجتها بتجميع الأفكار والمهام.
 

لاتنسى مشاركة: أبين.. لقاء تشاوري لمناقشة جملة من القضايا المهمة والتحضير الإيجابي لمطالبتها على الشبكات الاجتماعية.